رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برباعية مقابل هدف

ريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني بإكتساح برشلونة فى ليلة توهج فينسيوس

ريال مدريد
ريال مدريد

توج ريال مدريد، ببطولة كأس  السوبر الإسباني، للمرة الثالثة عشر  بعد تحقيق  فوز كاسح  على حساب غريمه برشلونة،، في المباراة التي أقيمت على ملعب أول بارك بالسعودية.
 

فينسيوس جونيور يقود ريال مدريد إلى إكتساح برشلونة في كأس السوبر الإسباني 

 

في الدقيقة 8 جاء الهدف الأول بعد تمريرة بينية من بيلينجهام إلى فينيسيوس تسلمها وانفرد بالمرمى تماما وراوغ الحارس إجناسيو بينيا بمهارة وسدد داخل الشباك.
وسجل ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 11، بعدما تسلم رودريجو الكرة في وسط الملعب وانطلق بسرعته تجاه المرمى وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها فينيسيوس بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه.

 

وقلص برشلونة الفارق، بعد تسجيل ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

 

وأحرز فينيسيوس الهدف الثالث له ولفريقه، بعد تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح.وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 64، سجل رودريجو الهدف الرابع لريال مدريد، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد ليتوج بلقب السوبر الإسباني.

وجاء تشكيل ريال مدريد للقاء كالتالي:حراسة المرمى: لونين 

خط الدفاع: كارفخال - روديجير - ناتشو - ميندي خط الوسط: فالفيردي - تشواميني - تونى كروس - بيلينجهام.خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور. 

فيما جاء تشكيل برشلونة:حراسة المرمى: إجناسيو بينيا

خط الدفاع: أراوخو - بالدي - كريستنسن - كونديخط الوسط: بيدري - دي يونج - جوندوجانخط الهجوم: ليفاندوفسكي - فيران توريس - روبيرتو.