رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه لمدة 6 ساعات في أسيوط اليوم

قطع المياه بأسيوط
قطع المياه بأسيوط اليوم

أعلن جهاز مدينة أسيوط الجديدة، قطع المياه، اليوم الجمعة، عن بعض المناطق، لإجراء الصيانة الدورية لخط المياه المغذي للحي الثالث، ولمدة 6 ساعات.

قطع المياه ببعض مناطق أسيوط الجديدة لمدة 6 ساعات

ونبه جهاز مدينة أسيوط الجديدة، على المواطنين، بأنه نظرًا لقيام جهاز المدينة بأعمال الصيانة الدورية لخط المياه المغذي للحي الثالث الأمر الذي يترتب عليه انقطاع المياه بمناطق شمال الجامعة، وابني بيتك 2، وابني بيتك 4، والعشر عمرات، و42 عمارة، والإقليمية، وضعف المياه بباقي مناطق المدينة. وذلك اليوم الجمعة.

موعد قطع المياه في أسيوط اليوم

وأوضح جهاز مدينة أسيوط، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 7 مساءً، مشيًرا إلى أنه سيتم عودة المياه إلى جميع المناطق المتأثرة من انقطاع المياه فور الانتهاء من إجراء الصيانة الدورية لخط المياه المغذي للحي الثالث.

وأضاف جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أنه في حالة وجود أية بلاغات أو شكاوى يتم التواصل مع أرقام الطوارئ بجهاز مدينة أسيوط الجديدة 2210039- 2210037، أو أرقام النبطشية 01065042800- 010063357159، أو التواصل مع مهندس التشغيل والصيانة بالجهاز من خلال الرقم التالي 010329471790.

في سياق متصل، أعلنت شركة كهرباء مصر الوسطي، اليوم الخميس، بدء تطبيق المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة أسيوط، لتكون لمدة ساعة واحدة بدلا من ساعتين، وذلك وفقًا لما أعلنته الشركة في الجدول الخاص بها.

وكشفت شركة كهرباء مصر الوسطي، عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة «أسيوط» التي تم تقسيم المحافظة إلى مجموعات وكل مجموعة تضم عدد من المناطق والتوقيت التي يتم تخفيف فيه الأحمال.

مناطق تخفيف الأحمال الكهربائية في أسيوط 
وتضمنت مناطق تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعة واحدة في أسيوط، المجموعة رقم 2 التي يتم فصل التيار عنها لمدة ساعة واحدة من الساعة الرابعة حتى الخامسة مساءا، وتشمل «مناطق مركز أبنوب ويضم جزيرة العقب وعزبة غنيم وعزبة عبدالواحد والشهابية والمراونة والمغربية وعزبة طه والعسيرات وكوبري علي موسي وعزبة عبدالعليم وعزبة عبدالواحد».

المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال الكهربائية في أسيوط
ومدينة أسيوط تضم «مناطق شارع فلسطين وأجزاء من شارع رياض وشارع عمر بن الخطاب ومركز القوصية ويضم عرب الجهمة والمنشأة الكبرى، ومركز أبنوب ويضم عرب العمليات وإنارة الطريق الصحراوي الشرقي، ومركز ديروط ويضم جزء من الكوديا والرياض وكوم إنجاشة وبويط ومناطق من مركز منفلوط ومركز أسيوط».