رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 13 قرية في أسيوط اليوم لهذا السبب

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 13 قرية في أسيوط اليوم

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، قطع الكهرباء، اليوم الاثنين، عن 13 قرية بمركز ديروط لإجراء أعمال الصيانة للكهرباء.

قطع الكهرباء عن 13 قرية بأسيوط

وقال مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، إنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء ديروط سيتم فصل التيار الكهربائي، اليوم الاثنين، عن 13 قرية بمركز ديروط لمدة 4 ساعات، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في أسيوط

وأضاف أن المناطق المتأثرة من قطع الكهرباء هي: قرية الكودية، وقرية كوم الزرزور، وقرية أبو الهدر، ونجع سويلم، وقرية الزورة، ونجع مبارك، ونزلة بدوي، وزاوية هارون، والوحدة المحلية بصنبو وتوابعها، والوحدة المحلية بدشلوط وتوابعها، وعزبة النصر، ونزلة مصطفى، وعزبة التحرير.

وأشارت إلى أنه فور الانتهاء من أعمال صيانة الكهرباء سيتم عودة الكهرباء إلى جميع القرى المتأثرة، وفي حالة وجود أية بلاغات أو شكاوى يتم التواصل عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو من خلال التواصل مع أرقام غرفة عمليات المحافظة، وسيتم التواصل الفوري مع صاحب الشكوى لبحث حلها على الفور.

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ضعف المياه بقرى المعابدة والشنابلة وشقلقيل بأبنوب وتوفير البدائل بالشركة التابعة لها في أسيوط.

وكشفت الشركة عن ضعف المياه بالمناطق المعايدة والشنابلة وشقلقيل بمركز أبنوب، لمدة 14 ساعة من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساء على أن يكون مرشح المعابدة ومحطة المعابدة القديمة هي البدائل المتوفرة خلال فترة ضعف المياه.

تغيير وصلة بطول 350 م بخط مرشحات محطة الطوابية
من جانبة أكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن ضعف المياه عن هذه المناطق يأتي نتيجة لتغيير وصلة بطول 350 م بخط مرشحات محطة الطوابية بمنطقة الفتح قطر 600 من ضمن خطة الاحلال والتجديد

توفير الاحتياجاتهم من المياه خلال فترة ضعف المحطة
وتنوه الشركة المواطنين بمواعيد البدء في الأعمال التنفيذية المعمول بها، وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، حتى يتمكن الأهالي من توفير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة ضعف المحطة عن الخدمة.

توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة
وتعلن شركة المياه المواطنين بأنها ستعمل على توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة، وبصفة دورية، في المناطق المتأثرة، خلال الساعات المقبلة.