رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 7 قرى بأسيوط اليوم.. اعرف السبب

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 7 قرى بأسيوط اليوم.. اعرف السبب

أعلنت رئاسة مجلس مدينة ومركز ديروط في محافظة أسيوط،  قطع التيار الكهربائي عن 7 قرى بالمركز، وذلك اليوم الإثنين الموافق 18/ 9 / 2023، لإجراء أعمال صيانة بالكهرباء.

موعد قطع التيار الكهربائي بمركز ديروط

وأوضحت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، أنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء ديروط سيتم فصل التيار الكهربائي عن موزع المدينة الصناعية بدشلوط، اليوم الإثنين، بدءا من الساعة 10 صباحًا وحتى انتهاء أعمال الصيانة.

القرى المتأثرة بقطع التيار الكهربائي بمركز ديروط 

وأضافت رئاسة المدينة، أن القرى والنجوع المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن قرية الكودية، وقرية عواجة، وعزبة الجمهورية، ونجع علي حمد، وعزبة مسعود، والظهير الصحراوي، وأولاد عبد الدايم، مشيرًة إلى أنه سيتم عودة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

ونوهت إلى أنه في حالة وجود أية بلاغات أو شكاوى من انقطاع الكهرباء يتم التواصل عبر رسائل الصحفة الرسمية لمركز ومدينة ديروط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسيتم التعامل الفوري مع الشكوى وحلها على الفور، أو من خلال التواصل عبر أرقام غرفة العمليات بمجلس المدينة.

في سياق أخر، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن في أسيوط قافلة طبية مجانية، شملت جميع التخصصات الطبية بمقر الوحدة الصحية بدير تاسا، على مدار يومين متصلين.

وتضمنت القافلة الطبية المجانية المكثفة تخصصات متنوعة منها «نساء وتوليد - خدمات تنظيم الأسرة – الأطفال – الجلدية – باطنه – رمد – جراحة – عظام - خدمات الأشعة والتحاليل»، بالإضافة إلى صرف الأدوية مجانا لجميع الحالات، وكذلك كشف عشوائي «سكر وضغط واعتلال كلوي».

وقدمت القافلة الطبية خدمات الرعاية الطبية لعدد كبير من المرضى، وشهدت إقبالا كبيرا من المواطنين.

ومن جهته، أوضح عمرو جمال، أمين الحزب بساحل سليم، أن القافلة تشمل الكشف الطبي والعلاج المجاني، وإجراء التحاليل الطبية وإجراء الأشعات الطبية اللازمة وتسجيل الحالات المستحقة للعلاج على نفقة الدولة من أصحاب الأمراض المزمنة.

ولفت إلى أن الحزب يبذل قصارى جهده لتنظيم كل الفعاليات والأنشطة الخدمية التي تقدم للمواطنين سواء كانت تعليمية أو صحية أو اجتماعية، إيمانا منه بما يستحقه المواطنين من حياة كريمة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنهوض بمستوى المعيشة للمواطنين، بما يتماشى مع أهداف وطموحات الجمهورية الجديدة.