رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 5 أيام متتالية.. قطع الكهرباء عن 4 قرى في أسيوط

لمدة 5 أيام متتالية..
لمدة 5 أيام متتالية.. قطع الكهرباءعن 4 قري بأسيوط

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، قطع التيار الكهربائي عن 4 قرى بمركز البداري، لمدة 5 أيام متتالية.

فصل الكهرباء لمدة 5 أيام عن 4 قرى بالبداري

وأوضح مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط،  أنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء مركز البداري في محافظة أسيوط، سيتم فصل التيار الكهربائي لمدة 5 أيام متتالية عن 4 قرى بمركز البداري.

وقال المركز، أن السبب الرئيسي لقطع الكهرباء عن 4 قري بمركز البداري، وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة بشبكات الكهرباء.

موعد قطع الكهرباء 

وأشار مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، إلي أنه من المقرر قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتي إنتهاء أعمال الصيانة.

أماكن قطع الكهرباء بمحافظة أسيوط

في وقت سابق، أوضح المركز، أن قطع الكهرباء سيستمر أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، بدءًا من اليوم الساعة 9 صباحًا ولحين انتهاء أعمال الصيانة، مشيرًا إلى أن المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن قرية نجوع المعادي، وقرية العتمانية، وجزيرة الهمامية، وعزبة يوسف، مؤكدا أنه سيتم عودة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتأثرة فور الانتهاء من الأعمال الصيانة بشبكات الكهرباء.

ونوه المركز أنه في حالة وجود أي شكاوي من المواطنين يتم التواصل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسيتم التواصل الفوري كافة أصحاب الشكاوي وحلها على الفور.

قطع الكهرباء عن 6 مناطق بأسيوط

في وقت سابق، أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط،  قطع الكهرباء عن 5 مناطق بحي شرق أسيوط، لمدة 5 ساعات.

قطع الكهرباء عن 5 مناطق بحي شرق أسيوط

وقال مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط،  إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء حي شرق أسيوط، سيتم فصل الكهرباء لأعمال الصيانة، عن بعض المناطق بحي شرق أسيوط وذلك لمدة 5 ساعات متواصلة.

وأضاف أن موعد قطع الكهرباء سيبدء من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، موضحًا أن المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن شارع جسر الصليبة خلف عصير اللو، ومحطة المجاري، ومخبز شاكر، وشارع المجاري، المدرسة الابتدائية بجسر الصليبة، مؤكدا أنه سيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة بشبكات الكهرباء.