رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع الكهرباء عن بعض المناطق شمال الغردقة

اليوم.. قطع الكهرباء
اليوم.. قطع الكهرباء عن بعض المناطق شمال الغردقة

أعلنت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، قطع التيار الكهربائي عن شمال مدينة الغردقة، وذلك اليوم الاثنين الموافق 20- 3- 2023، ولمدة 5 ساعات متواصلة.

خطة دورية لصيانة المحولات الدورية بالغردقة

وأضافت غرفة عمليات المحافظة، أن  قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، ينفذ خطة دورية لصيانة المحولات الدورية بمدن محافظة البحر الأحمر، وخاصة فى مدينة الغردقة، تحسبًا لحدوث أعطال مفاجئة بالمحولات المختلفة.

مواعيد قطع التيار الكهربائي بالأحياء

وطبقًا لخطة صيانة المحولات اليوم الاثنين، سيتم فصل التيار الكهربى عن منطقة الأحياء شمال مدينة الغردقة بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، بسبب أعمال الصيانة، وذلك حسبما ذكر مركز عمليات محافظة البحر الأحمر.

محافظ البحر الأحمر يتفقد حلقة السمك الجديدة ومجمع خدمات الدهار بالغردقة 

في سياق آخر، تفقد محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، حلقة السمك الجديدة ومجمع خدمات الدهار بمدينة الغردقة لمتابعة سير العمل بهما، حيث حرص على لقاء عدد من المواطنين لمتابعة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة وأسعار الأسماك والخضروات والفاكهة بعد نقل الحلقة والسوق من الأماكن القديمة إلى المجمع الجديد.

وأكد محافظ البحر الأحمر، خلال تفقده حلقة السمك على الاهتمام بمستوي النظافة بها، كما حرص على الاستماع إلي شكاوي أصحاب المحال والشوادر، وعلى رأسها مشكلة نقص المياه حيث أصدر تعليماته الفورية بزيادة عدد خزانات المياه، كما استمع لمطالب بعض المواطنين المتواجدين بالحلقة ووعدهم بحلها في القريب العاجل، مشيرًا إلى أن المحافظة تضع نصب أعينها خدمة المواطنين بجميع مدنها. 

كما أوضح المحافظ، أن أعمال التطوير بالحلقة جاءت لتقديم جميع الخدمات اللوجستية، التي تمت على أعلى مستوي وبكفاءة عالية تتناسب مع طبيعة المنطقة، وخاصة موقعها المتميز بين مارينا الغردقة السياحي ومسجد الميناء الكبير، مضيفًا أن هذا المشروع يعد نقلة حضارية للمدينة، مما يساهم في ظهورها بالشكل اللائق أمام المترددين عليها من الأهالي والسائحين، حيث يمكن للسائح زيارته أكثر من مرة لمشاهدة الأسماك المختلفة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر.

ومن ناحية أخرى وخلال تفقده لمجمع الخدمات وسوق الخضار والفاكهة بالدهار شدد المحافظ، على المراقبة المستمرة للأسعار، والاهتمام بمستوي النظافة بالمجمع والسوق.