رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مركز وعدة قرى بقنا اليوم

قطع المياه عن مركز
قطع المياه عن مركز وعدة قرى بقنا اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، انقطاع المياه عن مدينة نجع حمادي وبعض القرى غرب النيل؛ اليوم الاثنين، لمدة 8 ساعات، نظرا لتطهير بيارة المأخذ، وكذلك أعمال إحلال وتجديد بخط مياه العكرة الخاص بمحطة مياه نجع حمادي تصرف 800 ل/ ث.

انقطاع المياه عن مدينة نجع حمادي وبعض القرى

وقالت الشركة، إن المناطق المتضررة من الانقطاع هي بهجورة - الغربى بهجورة - أولاد نجم بهجورة - الحلفاية بحري، موضحة أنه سيتم إيقاف المحطة اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتى 4 عصرًا.

وناشدت الشركة بالمواطنين قاطني هذه المناطق المذكورة وأصحاب المخابز إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

 محافظ قنا يستقبل 78 مواطن بمكتبه لبحث شكواهم

في سياق آخر، واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، استقبالهم للمواطنين بمكاتبهم لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتى ذلك في إطار حرص محافظ قنا، على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيًا للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من أجل توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

حيث استقبل محافظ قنا، صباح اليوم 78 مواطن، وعقدوا لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظا على خصوصية الشكوى، كما تم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

ووجه محافظ قنا، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية.

محافظ قنا يحيل مهندسين للنيابة العامة بسبب تسهيلهم البناء على أراضي زراعية وأملاك دولة

في سياق آخر، أحال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اثنين من مهندسي الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وفني تنظيم بالوحدة المحلية لقرية الأشراف والمشرف الزراعي بالوحدة الزراعية ناحية الأشراف الشرقية للنيابة العامة، وذلك بسبب اهمالهم وتقصيرهم في أداء عملهم وواجباتهم الوظيفه، مخالفين بذلك القوانين واللوائح المعمول بها، حيث انهم قاموا بإصدار تراخيص بناء لأراضي زراعية وأملاك دولة وخارج الحيز العمراني ما أسفر بالمساس بمصلحة الدولة بالمخالفة للقانون.