رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع الكهرباء عن 11 قرية بأسيوط اليوم

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع الكهرباء عن 11 قرية بأسيوط اليوم

أعلنت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، قطع التيارالكهربائي لمدة 5 ساعات، عن 11 قرية بالمركز، لأعمال صيانة بالكهرباء.

مدة قطع التيار الكهربائي بأسيوط

ونوهت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، بأنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء ديروط، سيتم فصل التيار الكهربائي عن 11 قرية بالمركز، اليوم الأربعاء، لمدة 5 ساعات متتالية، وذلك بدءا من الساعة 5 فجرًا وحتى الساعة 10 صباحًا، لإجراء أعمال صيانة بالكهرباء.

المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء بديروط

وأضافت رئاسة ديروط أن المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن: قرية باويط، وقرية كوم أنجاشة، وقرية الرياض، وقرية عواجة، وقرية نجع علي حمد، وعزبة مسعود، وعزبة أبوالعيون، وقرية أبوكريم، والظهير الصحراوي، وبحري طربق الفرافرة، وقبلي طريق الفرافرة.

وأكدت أنه سيتم عودة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء، فور الانتهاء من أعمال الصيانة، مشيرة أنه في حالة وجود أية بلاغات خاصة بالكهرباء يتم التواصل عبر الصحفة الرسمية لمركز ومدينة ديروط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو التواصل مع أرقام غرقة عمليات مركز ومدينة ديروط، وسيتم الرد الفوري ومعالجة الشكوى المقدمة على الفور.

في سياق أخر، ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال تجهيز 35 مجمعًا زراعيًا بقرى المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» تمهيدًا لتشغيلها وذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين جودتها والإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال لقائه مع الدكتور صلاح علي مدير مديرية الطب البيطرى بأسيوط وسوزان محمد راضي منسق المشروع القومي لتطوير الريف المصري بالمحافظة «حياة كريمة»، ونفيسة عبد السلام مسؤول المشاركة المجتمعية بالمحافظة.

ووجه محافظ أسيوط خلال اللقاء بسرعة تجهيز المجمعات الزراعية التي تم انشائها بقرى المحافظة، والتنسيق مع كافة المسئولين بدار الهندسة ورؤساء المراكز والأحياء ووكلاء الوزارات المختلفة وشركات المرافق، حتى يبدأ تشغيلها بكامل طاقتها وفقًا لخطة زمنية محددة والاطمئنان على كونها تمت طبقًا للمواصفات والمعايير الفنية المقررة.

تدريب الأطباء بالوحدات البيطرية
وأكد المحافظ ضرورة تدريب الأطباء والعاملين بالوحدات البيطرية ومراكز تجميع الألبان التي تم إنشائها بالمجمعات الزراعية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.