رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 7 مناطق بالأقصر اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه بالاقصر
قطع المياه بالاقصر

 أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، قطع المياه، اليوم الأربعاء، عن عدة مناطق، لإجراء بعض أعمال الصيانة لمرشحات المياه.

المناطق المتأثرة بقطع المياه اليوم في الأقصر

وأشارت شركة المياه، إلى أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها اليوم الأربعاء هي نجع الوحدة - منشية النوبة - المنطقة الصناعية بالبغدادي - بربخ السيول -شرق السكة الحديد بالبغدادى - مساكن الدريسة - وحدة رفع البغدادي.

موعد قطع المياه بالأقصر

وأضافت شركة المياه أن قطع المياه سيكون على مدار 5 ساعات من الساعة 8 صباحًا وحتى 1 ظهرًا وذلك نظرًا لأعمال التطهير والتعقيم لمرشح مياه الزهراء بمنطقة نجع الوحدة.

وأهابت شركة مياه الأقصر بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة والتواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام 125 المجاني.

سلّم المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، صباح اليوم الثلاثاء، مشروعات التمكين الأقتصادي المقدمة من وزارة التضامن الأجتماعى للأسر الأولى بالرعاية من المستفيدين فى برنامج تكافل وكرامة، والذي يتم تنفيذه من قبل برنامج «فرصة»، بالتعاون مع جمعية الأورمان، بحضور العميد عمر حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومحمد حسين بغدادي، وكيل وزارة التضامن الأجتماعى بالأقصر، والعميد أبراهيم كمال، مدير المشروعات بجمعية الأورمان ومصطفى عيد، منسق برنامج فرصة بالأقصر.

وأوضح محمد حسين بغدادي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى في الأقصر، أن برنامج «فرصة» يساهم في مد المستفيدين بالقدرات والمعارف والمهارات التي تمكنهم من تحقيق فرصة عمل جيدة، والتوجيه دائما باستدامة الاستثمارات داخل المشروعات لاستمرارها، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأورمان تتابع تنفيذ المنحة واستغلالها في تنفيذ مشروعات التمكين الاقتصادي.

وأشار العميد إبراهيم كمال، مدير المشروعات في مؤسسة الأورمان بالأقصر، إلى توزيع 233 مشروعا متناهي الصغر على 233 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة، وبلغت قيمة كل مشروع 25000 جنيه تقريبا، وذلك لدعمهم في بدء مشروعاتهم لرفع أعباء المعيشة عن كاهل تلك الأسر.