رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 14 ساعة عن قرية بالكامل بالأقصر غدًا

قطع المياه لمدة 14
قطع المياه لمدة 14 ساعة عن قرية بالكامل بالأقصر غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، قطع المياه بقرية جزيرة راجح غدًا الإثنين الموافق 2 / 10 / 2023، وذلك نظرًا لأعمال الإنشاء بخط الانحدار الرئيسي (صرف صحي) لقرية جزيرة راجح بإسنا.

موعد قطع المياه عن قرية جزيرة راجح بإسنا 

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه  عن قرية جزيرة راجح بإسنا غدًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، ولمدة 14 ساعة.

قطع المياه 14 ساعة للصيانة بقرية جزيرة راجح

وناشدت شركة مياه الأقصر، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما أشارت شركة المياه إلى أنها وفرت سيارات مياه شرب صالحة للاستخدام.

أرقام الطوارئ
ونوهت شركة مياه الأقصر، بأنه يمكن الاتصال بغرفة عمليات الخط الساخن على 125 من أي هاتف، بالإضافة إلى الأرقام:  0952282406 - 0952284116 - 01147999752

في سياق أخر، تستضيف محافظة الأقصر، اليوم الأحد، مؤتمر المشروعات الخضراء الذكية في دورته الثانية، بحضور محافظي محافظات جنوب الصعيد، «الأقصر، قنا، سوهاج، أسوان»، وممثلي وزارتي التنمية المحلية، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والذي يتضمن الإعلان عن المشروعات الخضراء الفائزة.

وكان المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اجتمع باللجنة التنفيذية في ختام أعمالها لتقييم المشروعات المشاركة بالمبادرة الرئاسية للمشروعات الخضراء الذكية والمقدمة بمحافظة الأقصر للعام الثاني على التوالي، إذ اعتمد ترشيحات المشروعات في الفئات الستة للعرض على اللجنة العليا لاعتماد التقرير النهائي.

الفئات الست للمشروعات
وتضم الفئات الست فئة المشروعات الكبيرة، وفئة المشروعات المتوسطة، وفئة المشروعات المحلية الصغيرة (حياة كريمة)، وفئة المشروعات المقدمة من الشركات الناشئة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح وفئة المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة.