رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواعيد فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالسويس غدًا

مواعيد فصل التيار
مواعيد فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالسويس غدًا

تشهد عدد من المناطق بالقطاع الريفي في حي الجناين بمحافظة السويس، قطع التيار الكهربائي، غدًا الأربعاء 20 ديسمبر الجاري، لإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة للهوائي والمحولات، وذلك بالتنسيق مع هندسة كهرباء الجناين.

أماكن قطع التيار الكهربائي في السويس

وقال حي الجناين، في محافظة السويس، إن المناطق والخدمات التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي بالقطاع الريفي  هي: «قرية العمدة وأبو عرابي والوحدات الصحية، وبعض المرافق والخدمات كالمدراس والأفران ومحطات الوقود»، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر من نفس اليوم، على أن يتم إعادة التوصيل بعد الانتهاء مباشرة.

أعمال الصيانة الدورية
وأهاب حي الجناين في محافظة السويس  بأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات والمدارس  ومختلف الخدمات الواقعة في المناطق التي تشهد فصل التيار الكهربائي بتدبير احتياجاتهم، حتى عودته مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية اللازمة.

في سياق أخر، نظم مركز شباب مدينة السويس حفلًا فنيًا، بالتعاون مع فريق قادرون بإبداع بحضور عادل الشيمي وكيل وزارة  الشاب والرياضة في السويس حيث تم تكريم الفريق المشارك في الحفل.  

ونظم مركز شباب المدينة، التابع لإدارة شباب الأربعين بمديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس، بالتنسيق والتعاون مع فريق قادرون بإبداع، احتفالية بمقر المركز، تضمنت تقديم العديد من الفقرات الفنية.

جاء ذلك بحضور عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس وجلال مازن أمين عام حزب حماة وطن بالسويس والمهندس سيد خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة.

وشهدت الاحتفالية تقديم عدد من الفقرات المتنوعة لفريق قادرون بإبداع، حيث قد فريق  الكورال عدد من الأغاني وفت التراث وأدى عدد من العازفين مقطوعات متنوعة على مجموعة من الآلات الموسيقية، بالإضافة إلى غناء لعدد من الأشخاص من بالفريق.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المديرية بالسويس لا تدخر جهدًا في تسخير كافة الإمكانيات اللازمة، وتوفير أفضل سبل الرعاية لأبنائنا من ذوي الهمم، وتوفير الدعم لكافة المجالات للعمل على تنمية قدراتهم لتحقيق أكبر معدلات من التنمية والتقدم.

جاء ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس وإشراف ومتابعة  مديرية الشباب والرياضة بالسويس.