رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالسويس غدًا

فصل التيار الكهربائي
فصل التيار الكهربائي

أعلن حي الجناين في محافظة السويس، فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالمحافظة، لمدة 5 ساعات، غدًا الثلاثاء، بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية.

قطع التيار الكهربائي في حي الجناين

وأوضح حي الجناين، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي، عن عدد من القرى التابعة للحي بالقطاع الريفي في محافظة السويس، لمدة 5 ساعات، بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية، وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد ظهر يوم غدٍ الثلاثاء.

أماكن فصل التيارالكهربائي عن حي الجناين

ونوه حي الجناين، إلى أنه سيجري فصل التيار الكهربائي، عن المحولات في نطاق حي الجناين في محافظة السويس، غدًا الثلاثاء، لإجراء الصيانة الدورية، مشيرًة إلى أن المناطق المتأثرة هي: السيد هاشم، والبلبوشي وتوابعها، والوحدات الصحية، وبعض المرافق والخدمات كالمدراس والأفران ومحطات الوقود.

و اختتم حي الجناين بالإشارة إلى أن الجهات الواقعة في زمام قطع التيار الكهربائي، عليها استخدام المحولات البديلة خلال فترة فصل التيار.

وفي سياق آخر، تقيم مديرية الأوقاف في محافظة السويس عدد7 ندوات تثقيفية بسبعة مساجد بأحياء المحافظة وذلك يوم الأربعاء المقبل تحت عنوان جريمة الاعتداء على أعيان الوقف.

وأعلنت مديرية الأوقاف في محافظة السويس، إقامة عدد 7 ندوات تثقيفية تحت عنوان «جريمة الاعتداء على أعيان الوقف» في سبعة مساجد موزعة على أحياء السويس الخمسة ذلك ضمن جهود وزارة الأوقاف الدعوية والعلمية إذ تعقد الوزارة (333) ندوة تثقيفية تحت عنوان «جريمة الاعتداء على أعيان الوقف» وذلك يوم الأربعاء المقبل عقب صلاة العشاء:

وتضمن إعلان مديرية الأوقاف عن الندوة أنها سوف تقام من خلال 7 محاضرات موزعة على أحياء محافظة السويس كالتالي:

- مسجد المصطفى بمدينة الملك عبدالله بحي عتاقة ويلقي المحاضرة الشيخ ماهر محمد شكري والشيخ محمود أحمد منصور.

- مسجد سيد الشهداء حمزة بنعبد المطلب بمدينة الصباح ويلقي المحاضرة الشيخ ماجد راضى وكيل الأوقاف في السويس ومحمد سيعد منصور.

- مسجد أهل بدر ويلقي المحاضرة محمود إبراهيم عزب والشيخ محمد السعيدعبدالفتاح.

- مسجد علي ابن أبي طالب الجامع الكبير بمدينة السلام 1 بحي فيصل ويلقي المحاضرة الشيخ أحمد عبدالباري جادو والشيخ محمود السعيد محمد.

- مسجد عمربن الخطاب في مدينة الصفا بعتاقة ويلقي المحاضرة الشيخ إبراهيم شوقي هارون والشيخ فرج شعبان أبوالفتوح.

- مسجد المدينة المنورة بمدينة فيصل ويلقي المحاضرة الشيخ محمد فتحي سالم والشيخ ويدا حمدان ويدا.

- مسجد النور بمدينة السلام ويلقي المحاضرة الشيخ إبراهيم عبد الله راغب ومحمد أحمد أنور مصطفى.