رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأعمال الصيانة.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالسويس اليوم

لأعمال الصيانة..
لأعمال الصيانة.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالسويس

أعلن حي الجناين في محافظة السويس، قطع التيار الكهربائي، اليوم الخميس، عن عدد من القرى لمدة 5 ساعات بسبب إجراء أعمال الصيانة للمحولات.

موعد قطع التيار الكهربائي بالسويس

وأوضح حي الجناين في محافظة السويس، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن المحولات في نطاق الحي بسبب إجراء أعمال الصيانة وذلك اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري، وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر عن عدد من القرى بالقطاع الريفي علي أن يتم اعادة توضيل التيار بعد انتهاء أعمال الصيانة

مناطق فصل التيار الكهربائي بالسويس
وقال حي الجناين، عن فصل خدمة التيار الكهربائي اليوم الخميس بسبب الصيانة إن المناطق التي سوف يتم قطع الكهرباء هي:

- قرية كبريت وتوابعها

- قرية كبريت المفارق

- قرية الحبايبة

- قرية جنيفة وتوابعها

وأضاف الحي أنه سوف تتأثر الوحدات الصحية وبعض المرافق والخدمات كالمدارس والأفران ومحطات الوقود  بقطع التيار لذا يجب الاستعداد بالمحولات البديلة لاستخدامها فترة فصل التيار الكهربائي.

في سياق أخر، شهدت محافظة السويس انطلاق فعاليات اليوم الأول من مبادرة أنت الحياة بمركز شباب قرية عامر بالسويس، لتقديم خدمات صحية وتثقيفية متميزة للأهالي من أبناء القرية بالمجان في ظل تكاتف الجهود لنجاح المبادرة.

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالسويس، أنه جرى تنفيذ اليوم الأول من برنامج  مبادرة أنت الحياة، ضمن مبادرة حياة كريمة، بمركز شباب قرية عامر بحي الجناين في محافظة السويس.

انطلاق فعاليات مبادرة أنت الحياة 
وقالت مديرية الشباب والرياضة بالسويس، إن فعاليات مبادرة أنت الحياة في السويس تمثلت في أربعة خدمات قوافل طبية، بجانب قوافل محو وأمية وندوات توعوية وتثقيف صحى للمواطنين، وشارك فى المبادرة مؤسسة حياة كريمة ومديرية الشباب والرياضة ومديرية الصحة والسكان والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

وأكد عادل الشيمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» هي المشروع القومي لتطوير الريف المصري فهي مبادرة  أطلقها  الرئيس عبد الفتاح السيسي، في عام 2019، بهدف تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن المصري، في إطار من التكامل وتوحيد الجهود بين مؤسسات الدولة الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني في مصر داخل جمهورية مصر العربية، لافتًا أن المبادرة على تستمر علي  مدار يومين وتستأنف عملها اليوم الخميس.