رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة اليوم.. قطع المياه عن بورتوفيق بالسويس

 لمدة 12 ساعة اليوم..
لمدة 12 ساعة اليوم.. قطع المياه عن بورتوفيق بالسويس

أعلنت محافظة السويس، قطع مياه الشرب عن منطقة بورتوفيق بحي السويس، لمدة 12 ساعة، اعتبارًا من اليوم الجمعة 17 نوفمبر، بسبب إجراء أعمال صيانة وإحلال وتجديد شبكة المياه والخطوط الرئيسية، بمعرفة شبكة المياه لهيئة قناة السويس.

موعد قطع المياه عن منطقة بورتوفيق 

وأوضحت محافظة السويس، أن قطع المياه عن منطقة بورتوفيق لمدة 12 ساعة، اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2023، الساعة التاسعة مساءً حتى التاسعة من صباح غدًا السبت، بسبب إجراء بعض أعمال الصيانة لشبكة مياه الشرب وإحلال وتجديد لبعض الخطوط.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في السويس
وأفادت شبكة هيئة قناة السويس، بأن منطقة بورتوفيق والمناطق التابعة لها فقط، هي المتأثرة بقطع المياه، وناشدت المواطنين من سكان المنطقة والمرافق والأماكن الحيوية والمستشفيات،  بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة لحين عودة ضخ المياه مرة أخرى بعد انتهاء أعمال الصيانة.

في سياق أخر، أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس، تنفيذ المرحلة الثانية لبرنامج المهارات الريادية بمركز شباب سليم الحي، يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر الجاري.

وأشارت مديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس إلى أن المرحلة الثانية للبرنامج تجري في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

موعد المرحلة الثانية من برنامج دروة المهارات الريادية
وتابعت مديرية الشباب والرياضة،  استكمال برنامج ريادة الأعمال والذي جرى تنفيذه «المرحلة الأولى» يوم 22 أكتوبر الماضي، سوف يتم تنفيذ «المرحلة الثانية» دورة المهارات الريادية بإشراف مدربي الجهاز على مدار يومي الأحد والاثنين الموافق 19، 20 نوفمبر 2023.

وأضحت مديرية الشباب والرياضة أن البرنامج للشباب من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا من سن 21 حتى 45 عامًا.

اكتساب المهارات الريادية
وأشارت الشباب والرياضة في محافظة السويس، إلي أن حضور دورة المهارات الريادية يمكن من اكتساب المهارات الريادية لإدارة  المشروعات، ومعرفة عمل دراسة جدوى، شروط الحصول على تمويل لتنفيذ المشروع.