رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة بالسويس اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه لمدة 12
قطع المياه لمدة 12 ساعة بالسويس اليوم

أعلنت محافظة السويس، عن قطع مياه الشرب عن منطقة بورتوفيق بحي السويس، لمدة 12 ساعة، اعتبارًا من اليوم الجمعة، بسبب إجراء شبكة مياه هيئة قناة السويس أعمال صيانة وإحلال وتجديد على شبكة المياه والخطوط الرئيسية.

موعد قطع المياه بالسويس

وقالت محافظة السويس، إن قطع المياه عن منطقة بورتوفيق يستمر لمدة 12 ساعة، اعتبارًا من الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023، وذلك لإجراء أعمال صيانة لشبكة مياه الشرب وإحلال وتجديد لبعض الخطوط، حيث سيتم قطع الخدمة حتى الساعة التاسعة صباح السبت، على أن يتم استئنافها بعد الانتهاء من الأعمال اللازمة.

عودة المياه بعد انتهاء أعمال الصيانة

وأوضحت محافظة السويس، أن شبكة هيئة قناة السويس أفادت بأن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي منطقة بورتوفيق فقط، وناشدت المواطنين من سكان المنطقة والمرافق والأماكن الحيوية والمستشفيات بها توفير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة لحين عودة ضخ المياه مرة أخرى بعد انتهاء أعمال الصيانة.

وفي سياق آخر، أعلنت مديرية الشباب الرياضة في محافظة السويس، إطلاق قافلة علاجية وعيادات متنقلة، بالتعاون مع ميرية الصحة بمركز شباب جنيفة في القطاع الريفي، وتستمر يومين.

وذكرت مديرية الشباب والرياضة، أن تنظيم القافلة، يأتي في إطار التعاون المثمر بين مديرية الشباب والرياضة، تحت إشراف عادل الشيمي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومديرية الصحة والسكان بمحافظة السويس بإشراف الدكتورة أمل رشدى عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس، وبالتنسيق والمتابعة، مع إدارة الشباب بالمديرية وإدارة شباب الجناين.

بدأت القافلة العلاجية بأداء عملها وتقديم خدماتها الطبية والعلاجية بمركز شباب جنيفة اليوم، وتستمر حتى اليوم الجمعة الموافق 10 / 11 / 2023.

إقبال المواطنين على القافلة واستمرار تنظيمها بمراكز الشباب
وشهدت القافلة الطبية، إقبال من المواطنين من جميع الفئات العمرية، أطفال ونساء ورجال على الحضور، وتشمل القافلة تخصصات طبية عديدة، منها كشف وتحاليل وصرف أدوية وتوعية صحية للمواطنين وفحص شامل للاطمئنان على صحة المرضى، خاصة المرأة، وتوعيتهم للوقاية من الأمراض، علما بأن هذه القوافل، تنفذ بصفة مستمرة في جميع مراكز الشباب بمحافظة السويس.