رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 14 ساعة عن عدة مناطق في السويس

 قطع المياه لمدة
قطع المياه لمدة 14 ساعة عن عدة مناطق في السويس

أعلن حي الجناين  في محافظة السويس، قطع المياه عن عدد من المناطق لمدة 14ساعة، غدًا بسبب إجراء أعمال ربط محطة الجبلايات بخط المياه الرئيسي بطريق ناصر، ومن المقرر استئناف ضخها بعد الانتهاء من الأعمال اللازمة.

موعد قطع المياه بالسويس

وأوضح حي الجناين في محافظة السويس، موعد قطع المياه عن عدد من المناطق لمدة 14 ساعة، اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر  2023، لربط المرحلة الثانية من خط طرد محطة الجبلايات بخط الطرد الرئيسي بطريق ناصر، حيث ستُقْطَع الخدمة حتى الساعة الثانية بعد ظهر غدًا الأربعاء، على أن تُسْتَأْنَف بعد الانتهاء من الأعمال اللازمة.

المناطق المتأثرة بقطع مياه الشرب عن مناطق بحي الجناين 

وأضاف حي الجناين، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه من منطقة الهويس حتى قرية العمدة الليلة من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة الثانية بعد ظهر غدًا.

وناشد حي الجناين المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع الخدمة حتى ينتهي من الأعمال.

في سياق أخر، كثف حي السويس حملات النظافة والتجميل للشوارع المختلفة وأماكن التنزه والمزارات السياحية الداخلية.

وكثف الجهاز التنفيذي لحي السويس، حملات النظافة والتجميل للشوارع والأماكن السياحية والتنزه التي تقع داخل نطاق الحي، وتوالت حملات النظافة وتقليم الأشجار ورفع المخلفات لكورنيش السويس القديم والجديد، وممشى أهل السويس وممشى النخيل بشكل يومي، حيث تشهد هذه الأماكن تردد أعداد كبيرة من أبناء السويس وزوار المدينة خلال فصل الخريف للتمتع بالدفء الذي يتميز به طقس السويس خلال هذا الوقت من العام.

متابعة مستمرة لأعمال النظافة
وأعلن حي السويس، استمرار متابعة أعمال النظافة اليومية ورفع وإزالة تراكمات ومخلفات القمامة بمحيط منطقة الأنصاري ومنطقة الطابية وبجوار قصر محمد على ومنطقة الشونة وآخر شارع التحرير وشارع الجيش وشارع عبد الخالق ثروت وبجوار مستشفى الهلال وبجوار مستشفى أبو العزايم وبجوار مدرسة الخليلية ومناطق مختلفة بنطاق الحي، كما تم رفع وإزالة تراكمات ومخلفات القمامة بمحيط منطقة حوض الدرس.

إزالة الهيش وتقليم الأشجار
وأشار الحي، إلى أنه تتم متابعة أعمال النظافة العامة ورفع وإزالة المخلفات والهيش وتقليم الأشجار وقص الحشائش بحديقة أمام قصر محمد على بكورنيش السويس القديم ورفع وإزالة تراكمات ومخلفات القمامة بشارع السنترال وشارع آمين الحسيني وشارع صلاح الدين وشارع يحيى وبجوار مدرسة الخليلية وبجوار موقف الملاحة ومحيط مساكن الغريب ومناطق مختلفة بنطاق الحي.