رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدد من القرى بالسويس اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدد من القرى بالسويس اليوم

أعلن حي الجناين بمحافظة السويس عن قطع الكهرباء عن عدد من القرى بالقطاع الريفي الواقعة بنطاق الحي، اليوم الخميس، لإجراء أعمال الصيانة على أن يجرى إعادة التيار بعد الانتهاء من تلك الأعمال.

أماكن فصل التيار الكهربائي بالسويس

وذكر  حي الجناين، أن المناطق التي يتم فصل التيار الكهربائي عنها هي مناطق الهيشة والسيد هاشم ومنطقة الجبلايات.

موعد فصل التيار الكهربائي بالسويس

وحدد حي الجناين، مواعيد فصل التيار الكهربائي بحي الجناين من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، ولمدة 5 ساعات، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية، على أن يجرى إعادة التيار بعد الانتهاء من تلك الأعمال.

ويتم التنسيق بين رئاسة الجناين، في محافظة السويس، وبين الجهات المحدد فصل التيار عنها لوقوعها في نطاق الإصلاحات حتى يتم الاستعداد بالمحولات البديلة، لاستخدامها لحين عودة التيار الكهربائي.

في سياق أخر، شاركت جامعة السويس، في فعاليات القافلة التنموية الشاملة المتكاملة لجامعات شرق الدلتا والقناة بمنطقة القبوطي الجديدة في بورسعيد، إذ شارك في القافلة جامعات «السويس، ودمياط، والعريش، وبورسعيد».

وأوضح الدكتور أشرف حنيجل رئيس الجامعة، أنّ التخصصات المشاركة من الجامعة قدّمت خدماتها المختلفة للمواطنين، حيث قام المشاركون من كلية الطب بتوقيع الكشف الطبي على:

- 20 حالة في تخصص القلب والأوعية الدموية.

- 50 حالة في تخصص جراحة العظام.

- 17 حالة في تخصص الأمراض المعدية وأمراض الجهاز الهضمي.

- 45 حالة في تخصص الأطفال.

- 12 حالة في تخصص جراحة عامة.

كما قدّم أعضاء هيئة التدريس لكلية طب الفم والأسنان خدمات الكشف على 54 حالة في تخصص الأسنان.

حلقات نقاشية عن الزواج المبكر ومخاطره
وأكد رئيس الجامعة أنّ كلية الآداب والمعهد الفني للتمريض، نظما حلقات نقاشية للمترددين على القافلة عن موضوع الزواج المبكر ومخاطره على الأسرة والمجتمع، وفوائد تنظيم الأسرة وثقافة التطوع والانتماء عند الأطفال، وندوة تثقيفية عن أضرار المخدرات، وأهمية محو الأمية للفرد والمجتمع.

وزار وفد من كلية الثروة السمكية بعض المزارع السمكية في منطقة جنوب بورسعيد ومقابلة بعض المزارعين وتقديم النصائح والاستشارات الخاصة بإدارة المزارع السمكية وخاصة في فترة الشتاء، كما اهتم الوفد بتقديم الخبرات الخاصة بتغذية الأسماك طوال فترة التربية.