رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بحي الجناين في السويس اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بحي الجناين في السويس

أعلن حي الجناين في محافظة السويس، قطع التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، عن عدد من المناطق والقرى التابعة للقطاع الريفي بالمحافظة، بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية للمحولات بنطاق هندسة كهرباء الجناين، على أن يتم إعادة توصيل التيار فور الانتهاء من تلك الأعمال.

أسباب قطع التيار الكهربائي بحي الجناين

وأوضح حي الجناين بمحافظة السويس، أنه وفقًا لما ورد من شبكة كهرباء الجناين، سيتم فصل التيار الكهربائي، عن عدد من المناطق، اليوم الأربعاء، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، بسبب إجراء أعمال  الصيانة الدورية لمحولات هندسة كهرباء الجناين، حيث سيتم إعادة توصيل التيار فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي بحي الجناين في السويس

وتشمل الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي بحي الجناين، منطقتي أبو سيال بالكامل وأبو حسين والمناطق المحيطة، وبعض المرافق والخدمات كالمدراس والأفران ومحطات الوقود.

وأشار حي الجناين بمحافظة السويس، إلى أنه تم التواصل مع مسؤولي المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي لتجهيز المحولات البديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

يذكر أنه جرى الانتهاء من إجراء الصيانة بمحولات حي الجناين، وإعادة توصيل التيار الكهربائي لقرى منطقة الحسني وأبو عثمان وأبو عارف وعرب الحاج سعد ومحطة صرف الكراني وأبو الروس والجوهري والمناطق المحيطة وبعض المرافق والخدمات.

في سياق أخر، قال الدكتورعلي حسين عطا، رئيس جامعة السويس، إن الدولة تولي اهتماما غير مسبوق بالبحث العلمي، وهو مؤشر على سيرها في الطريق الصحيح نحو التقدم والنمو باعتبارها من أهم مقومات نهضة المجتمعات بمختلف مقوماتها وتوجهاتها وتطلعاتها نحو المستقبل.

جامعة سوهاج تشارج في فعاليات مؤتمر التميز في البحث العلمي
وتابع رئيس جامعة السويس،  أن الجامعة حريصة على المشاركة في فعاليات مؤتمر التميز في البحث العلمي، الذي أقيم في إطار سعي الجامعة إلى مواكبة التقدم السريع في البحث العلمي، الأمر الذي يسهم بلا شك في رفع تصنيف الجامعة على المستويين المحلي والدولي.

وكان رئيس جامعة السويس، شارك في مؤتمر التميز في البحث العلمي، تحت عنوان مستقبل الإنتاج المعرفي في مصر، الذي يقام  برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي عقد في العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع هيئة الفولبرايت.