رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس إعلام الشيوخ: مشهد الإقبال على الانتخابات الرئاسية نتاج الحوار الوطني

إعلام الشيوخ: مشهد
إعلام الشيوخ: مشهد الإقبال على الانتخابات الرئاسية نتاج الحو

قال رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار والسياحة بمجلس الشيوخ، النائب محمود مسلم، إن مشهد الإقبال الكبير على الانتخابات هو نتاج الحوار الوطني الذي شهد أكبر اصطفاف منذ ٣٠ يونيو الماضي، وشاركت فيه كل فصائل ٣٠ يونيو الذين تجمعوا على أرضية وطنية وتناقشوا ثم حدث ثقة بين النظام والأحزاب بشكل كبير.

رئيس إعلام الشيوخ: المجتمع المدني حشد الجماهير لـ الانتخابات الرئاسية 2024

وبحسب «مسلم»، في تصريحات تلفزيونية، إن المجتمع المدني حشد الجماهير لـ الانتخابات الرئاسية 2024، بخلاف دوره بالتعاون مع التحالف الوطني للجمعيات الأهلية وحياة كريمة من أجل حشد الناخبين للمشاركة في الانتخابات من خلال قاعدة بيانات كبيرة في القرى والنجوع.

وأضاف النائب محمود مسلم، أن هناك توافق واصطفاف في الرؤية بين الحكومة والشعب في الموقف من الحرب على غزة وموقف مصر من القضية الفلسطينية وموقف الرئيس السيسي من رفض التهجير وكذلك اصطفاف وتوافق بين الحكومة والأحزاب  في كثير من القضايا الوطنية.

وأشار رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار والسياحة بمجلس الشيوخ، إلى أن هذه الانتخابات الرئاسية تعتبر بمثابة بروفة للأحزاب، خاصة وأننا على أعتاب انتخابات برلمانية قادمة، وكانت فرصة تاريخية حقيقية للأحزاب لاختبار نوابهم وكوادرهم وحشدهم.

واختتم النائب محمود مسلم، حديثه في هذا الشأن، مُشيدًا بدور الإعلام الذي قام بدوره بجدارة من خلال توعية الشارع ونشر الثقافة والإعلان عن المرشحين وخطوات الانتخابات وبرامج المرشحين وأفكارهم وغرف عملياتهم وإعلاناتهم وبياناتهم، كل ذلك من خلال الإعلام المصري.