رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس حملة السيسي: الرئيس شخصيته دقيقة والتزمنا بعرض كل صغيرة وكبيرة عليه

مدير حملة السيسي:
مدير حملة السيسي: الرئيس شخصيته دقيقة والتزمنا بعرض كل صغيرة

قال رئيس حملة السيسي الانتخابية، المستشار محمود فوزي، إن الحملة شعرت بسعادة كبيرة بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، نسبة المشاركة في منتصف اليوم الثاني من انطلاق عملية التصويت، والتي بلغت 45%، مُشيرًا إلى أن الجهود التي قامت بها الحملة كانت مُضنية ولذلك كانت تتمنى إقبالًا شديدًا من المواطنين على التصويت.

رئيس حملة السيسي الانتخابية:  الرئيس السيسي كان يتابع سير العملية الانتخابية أولًا بأول

وبحسب «فوزي»، خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «on»: "دا توفيق ربنا وهذا الرجل المخلص الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي عمل تحت قصف شديد جدًا وشائعات وأكاذيب كبيرة جدًا، وجهل في بعض الأحيان لكنه لم يكترث لأي من هذه الإحباطات وراهن على وعي وذكاء الشعب المصري”، مضيفا: "الحمد لله نرى النتائج ونحصدها الآن".

وأكد المستشار محمود فوزي، أن الرئيس السيسي كان يتابع سير العملية الانتخابية أولًا بأول، قائلًا: "كلنا عارفين شخصية الرئيس شخصية دقيقة جدا وشديدة الالتزام وكنا ملتزمين بعرض كل صغيرة وكبيرة عليه في صورة تقارير".

وتابع مدير حملة السيسي الانتخابية، أشير إلى البعد الأخلاقي العميق الذي يتمتع به الرئيس وقد رايته في مواقف كثيرة  ومن قبل أن أكون ضمن الحملة أنه رجل يقوم بعمله، كما يمليه عليه الضمير بصفته رجل عسكري دائمًا ميال للتنفيذ الدقيق والصامت، ويضع النتائج على ربنا لكن الاقبال والتصويت يؤكد أن بوصلة الشعب المصري كانت سليمة، وأن هناك نوعًا  من أنواع التقدير لعمل الرئيس المستمر على مدار تسع سنوات سابقة.

واختتم «فوزي»، حديثه في هذا الأن، مُشيرًا إلى أنه تعلم الكثير خلال فترة إدارة الحملة الانتخابية للسيسي، قائلًا: "تعلمت الضغط هو من يصنع التحمل والرجال والعمل خلال 60 يوم، والعمل تحت ضغط وساعات مستمرة  وإخلاص النية أهم شيء لكن أنا سعيد بالنتائج، وهو عمل متكامل من أطراف كثيرة جدًا وجهات متعددة وأحزاب".