رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف للمؤهلات العليا في أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.. الشروط ورابط التقديم

وظائف للمؤهلات العليا
وظائف للمؤهلات العليا في أكاديمية البحث العلمي

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، عن حاجتها لوظيفة باحث أكاديمي للسكان والمجتمعات العادلة، في إطار تعاون الأكاديمية والمعهد الدولي لتطبيقات تحليل النظم IIASA، موضحًة الشروط وطريقة التقديم.

وأشارت أكاديمية البحث العملي والتكنولوجيا، إلى أن كل المهام التي يقوم بها المرشح المختار ستكون في مقر IIASA بالنمسا، على أن يباشر المرشح المختار مهام وظيفته في أقرب وقت ممكن، سيعمل المرشح المختار بعقد مبدئي دوام كامل لمدة عام مع إمكانية التجديد فيما بعد.

وظائف الجامعات المصرية 

وأشارت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، إلى أن الإعلان عن وظيفة باحث أكاديمي للسكان والمجتمعات العادلة يأتي في إطار تعاون الأكاديمية والمعهد الدولي لتطبيقات تحليل النظم IIASA.

وأوضحت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بعض الشروط الواجب توافرها في المرشح الذي يتقدم لوظيفة باحث أكاديمي للسكان والمجتمعات العادلة، والتي جاءت كالتالي:

- أن يكون المتقدم حاصل علي درجة الدكتوراه، أو ما يعادلها، وخبرة في العلوم الإنسانية أو تخصصات العلوم الاجتماعية.

- سجل نشر في الدوريات الرائدة عالية التأثير في واحد أو أكثر من مجالات العلوم الاجتماعية.

- خبرة في إدارة المشاريع الدولية.

طريقة التقديم على وظائف أكاديمية البحث العلمي

علي من يرغب في التقديم لشغل وظيفة باحث أكاديمي للسكان والمجتمعات العادلة، وتنطبق علية شروط التقديم، يمكنه التقديم من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنــــــــــــا.

في وقت سابق، عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الدوري، اليوم السبت، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ود.مصطفى رفعت أمين المجلس، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة بورسعيد.

وأكد الدكتور رضا حجازي استمرار التنسيق الكامل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تطوير منظومة تعليم تواكب التطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم.

ورحب اللواء عادل الغضبان باجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمحافظة بورسعيد، مشيدًا بدعم جامعة بورسعيد للمشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة.

وقدم المجلس الشكر لجامعة بورسعيد برئاسة د.أيمن إبراهيم رئيس الجامعة على استضافة اجتماع المجلس الأعلى للجامعات.

هنأ المجلس الدكتور محمد ضياء زين العابدين بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسًا لجامعة عين شمس، والدكتور إلهامي علي ترابيس بمناسبة تعيينه رئيسًا لجامعة دمنهور، متمنيًا لهما دوام التوفيق والنجاح، ولجامعاتهم المزيد من التقدم والازدهار.