رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب غيرتها.. تفاصيل إنهاء حياة سيدة على يد زوجها في المحلة

صورة الضحية وزوجها
صورة الضحية وزوجها

باشر المستشار حلمي محمد المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، في تعليماته  العاجلة، إلى المستشار أحمد الشربيني رئيس نيابة ثان المحلة، بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة وفاة عروس علي يد زوجها صاحب محل مفروشات إثر  خلافات أسرية تسببت في تشابك بالأيدي والتلفاز بين الزوجين عقب مرور نحو 9 أشهر من زواجهما.

في المقابل  وجهت النيابة العامة بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من سماع أقوال شهود عيان وتفريغ كاميرات مراقبة بمحيط موقع الحادث.

 كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال والد الزوجة وجيرانها والذين أكدوا أن الزوجين كانت تربطهما حياه زوجية سعيدة ولكن في الآونة الأخيرة اندلعت خلافات بينهما بسبب تأخر الزوج كثيرا خارج المنزل، وهو ما تسبب في اشتعال خلافات حادة بينهما.

تعود أحداث الواقعة  في منشية البكري بمدينة المحلة، حيث شهدت وفاة عروس على يد زوجها بطعنه نافذة في القلب بسبب  اندلاع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات أسرية بينهما وغيرة المجني عليها علي المتهم وتم التصريح بدفنها.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقي مدير أمن الغربية إخطارا بمصرع زوجة علي يد زوجها بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة.

كما باشرت  الأجهزة الامنية وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة تحت إشراف الرائد محمد عيد رئيس مباحث القسم وتبين مصرع زوجة تدعى روان.ا تبلغ من العمر 28 عاما، على يد زوجها يدعى أحمد.ع.ع يبلغ من العمر 32 سنة  عاما ويعمل صاحب محل مفروشات.

وتبين من المعاينة وفحص الجريمة أن المتهم أقدم علي إنهاء حياة المجني عليها( زوجته) بطعنة نافذة في القلب بواسطة سلاح أبيض إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب غيرة المجني عليها علي المتهم وكثرة معاتبتها له علي تأخرة خارج المنزل.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط قسم ثان المحلة من القبض على المتهم واعترف بإرتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.