رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن بعض القرى ببني سويف اليوم

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض القرى ببني سويف اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، عن حدوث ضعف المياه عن مدينة إهناسيا، وانقطاعها عن قريتي قاي بدائرة المركز ودنديل بمركز ناصر، اليوم الأربعاء لمدة 3 ساعات بسبب أعمال الصيانة.

قطع المياه عن قريتين وضعفها بمدينة إهناسيا لمدة 3 ساعات

وأوضحت الشركة، أنه سيتم قطع المياه عن المناطق المذكورة بداية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهر اليوم، وذلك لوجود أعمال صيانة بطلمبات المدينة بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة بمركز إهناسيا وتوقفها.

وأهابت الشركة، بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وأنه سوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها.

في سياق مختلف، وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إدارة مشروع المواقف، بتنفيذ بعض الإجراءات اللازمة، لتوفير مزيد من السيارات لتسهيل عملية نقل الركاب بين  المراكز، خاصة في أوقات الذروة والفترات المتأخرة من الليل.

وعقد اللواء اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اجتماع مجلس إدارة مشروع المواقف، وذلك بحضور اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، والمهندس طارق علي حسن مدير مشروع المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المرور، ومديرو إدارات الشئون المالية والشئون القانونية بالمحافظة.

بحث تطوير مواقف بني سويف
وتناول الاجتماع عددًا من الموضوعات والطلبات والمقترحات لتطوير العمل بالمواقف وتعظيم الإيرادات، حيث تمت مناقشة بعض الطلبات التي تقدم بها عدد من سائقي سيارت الأجرة لتغيير ونقل خطوط السير بين المراكز بناء على توجيهات محافظ بني سويف، علاوة على تنفيذ بعض الإجراءات اللازمة لتوفير مزيد من السيارات لتسهيل عملية نقل الركاب بين  المراكز، فضلًا عن تكليف الوحدة المحلية بإهناسيا لإعداد دراسة لاستغلال وتشغيل موقف «ننا إهناسيا».

دراسة الطلبات والمقترحات
وأكد السكرتير العام على توجيهات المحافظ، بدراسة تلك الطلبات والموضوعات التي تم طرحها خلال الاجتماع، والتنسيق مع  الجهات ذات الصلة، لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، ووفق القانون وبما يضمن التيسير على المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة في هذا الملف.