رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه في محافظة بني سويف

أماكن ومواعيد قطع
أماكن ومواعيد قطع المياه في محافظة بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، قطع المياه عن بعض القرى بالمحافظة، وذلك يوم الأحد المقبل 5 نوفمبر، ولمدة 14 ساعة.

سبب قطع المياه عن قرى بني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب في بني سويف، أسباب قطع المياه في بعض قرى بني سويف الأسبوع المقبل، وذلك للقيام بأعمال التطهير اللازمة بالمحطات وخزانات المياه.

أماكن قطع المياه في بني سويف

وأشارت الشركة، إلى أماكن قطع المياه، حيث من المقرر قطعها من الساعة الثامنة 8 صباح الأحد 5 نوفمبر وحتى الساعة 10 العاشرة مساءً من نفس اليوم، بقرية خورشيد بمركز إهناسيا الشروق والأنصار بمركز إهناسيا، وذلك للقيام بأعمال تطهير بالخزان الأرضي محطة مياه سدمنت الجبل.

مياه بني سويف تعتذر عن فترات الانقطاع 
وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة والتطهير اللازمة، لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة، مناشدةً المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

توفير سيارات مياه نقية
وأشارت الشركة إلى قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

وتجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، أعمال التطهير اللازمة، لضمان عمل المحطات بالشكل المطلوب وفي إطار رفعالخدمة بتلك المحطات.

في سياق أخر، نظمت إدارة رعاية الشباب في جامعة بني سويف التكنولوجية، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع المركز الإقليمى لنقل الدم ببني سويف، وذلك في إطار تنمية المجتمع ونشر الوعي الثقافي والصحي بين الطلاب والعاملين بالجامعة بمشاركة الدكتور على عبد التواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، وتحت رعاية الدكتور جان هنري حنا رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور جان هنري رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية أن الحملة تستهدف التوعية بأهمية التبرع بالدم ونشر هذه الثقافة بين طلاب الجامعة وترسيخ الاهداف الإنسانية القائمة على البذل والعطاء لسد احتياجات المرضى، وهو ما يعد جزءًا هامًا من المسئولية الإنسانية والرسالة التي تقوم بها الجامعة في عملها المجتمعي ودورها المحوري في تقديم أفضل الخدمات في مختلف المجالات.