رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث بشع على الطريق السريع بسوهاج

حادث تصادم على الطريق
حادث تصادم على الطريق بسوهاج

أصيب 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بناحية قرية «الأحايوه شرق» بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم على الطريق السريع بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على الطريق بناحية قرية «الأحايوه شرق» بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وقوع حادث تصادم دراجة نارية «تروسيكل» قيادة «يحيى. ع»، 15 سنة- طالب، ومقيم بدائرة المركز، وسيارة قيادة «عمر. ت»، 23 سنة- سائق، ومقيم بدائرة مركز دارالسلام، نتيجة اختلال مقود الدراجة بيد قائدها واصطدام السيارة بها من الخلف.

ونتج عن الحادث إصابة كل من: قائد التروسيكل، وشقيقه «مجدي»، 14 سنة- طالب، وقائد السيارة، و3 أشخاص آخرين من مستقلى السيارة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أخميم المركزى.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.