رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق توك توك يذبح جاره بسكين لسبب تافه في سوهاج.. اعرف التفاصيل

سائق يذبح جاره في
سائق يذبح جاره في مدينة جرجا بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط سائق «توك توك» لاتهامه بذبح عامل باستخدام سلاح أبيض «سكين» في مدينة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سائق توك توك يذبح عاملًا بسكين في مدينة جرجا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود إشارة من المستشفى العام، تفيد بوصول «مصطفى. أ»، 33 سنة - عامل بمطعم، مقيم بدائرة القسم، مصابًا بجرح قطعي في الرقبة من الناحية اليمنى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص وأقوال المصاب، قيام المدعو «طارق. م» 29 سنة- سائق توك توك، ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض «سكين» كانت بحوزته ما أدي لإصابته المشار إليها، بسبب خلافات سابقة فيما بينهما حول الجيرة.

وتمكن إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والأداة المستخدمة في الواقعة عبارة عن «سكين»، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.