رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة استدراج شاب وقتله بطريقة بشعة على يد «نسايبه» في سوهاج

جريمة قتل شاب في
جريمة قتل شاب في جهينة بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص، بدائرة مركز جهينة شمالي غرب المحافظة، وتم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

كشف ملابسات مقتل شخص في جهينة بسوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، من إحدى السيدات بتغيب (زوجها) عقب زيارة والدتها بذات الناحية مُستقلًا سيارته وانصرافه عقب ذلك ولا تعلم وجهته.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها، (والدة ووالد زوجة الـمُتغيب، نجل شقيقة الأولى).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبط الأولى والثاني، وبمواجهتهما قررت المتهمة الأولى بسابقة اقتراضها مبلغا ماليا من الـمجنى عليه، وتحصله منها على إيصالات أمانة إلا أنه قام بتهديدها بتلك الإيصالات فاتفقت مع زوجها على استدراجه والتخلص منه، ولدى وصوله قاما بإيثاقه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وأوراق على بياض، والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه حتى فارق الحياة.

وأقر المتهمان بقيامهما بنقل الضحية داخل مركبة «تروسيكل»، وإلقائه بأحد المجاري المائية، واتصلا بالمتهم الثالث الذى حضر وأخذ السيارة الخاصة بالمجنى عليه وتركها بالطريق الصحراوي الشرقي، كما أرشدوا عن مكان جثمان المجنى عليه بالمجرى المائي المشار إليه (تم انتشالها)، وكذا (10 إيصالات أمانة- 3 أوراق على بياض- القطعة الخشبية المستخدمة فى التعدي على المجنى عليه- السيارة الملاكي الخاصة بالمجنى عليه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.