رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع التيار الكهربائي عن 8 مناطق بكفر الشيخ اليوم

أماكن ومواعيد قطع
أماكن ومواعيد قطع التيار الكهربائي عن 8 مناطق بكفر الشيخ

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ فصل التيار الكهربائي اليوم عن 8 مناطق وقرية بمركزي كفر الشيخ، وبيلا، بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمركزي ومدينتي كفر الشيخ وبيلا.

قطع التيار الكهربائي لأعمال الصيانة بكفر الشيخ

وأوضح قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 7 مناطق بمدينة كفر الشيخ وهي محطة مجاري 7، وكنيسة السيدة العذراء مريم بسخا والمناطق المجاورة، ومنطقة السقا، والمعادن، وحي الشهداء، ومعامل كلية الزراعة، وكلية الهندسة بسخا، من الـساعة 9 صباحًا وحتى الـساعة 12 ظهرًا ولمدة 3 ساعات؛ للقيام لإجراء أعمال الصيانة الدورية على مغذي الكنيسة بلوحة توزيع سخا.

ونوهة قطاع الكهرباء في كفر الشيخ، إلي أنّه سيتم أيضًا فصل التيار الكهربائي عن قرية إبشان وتوابعها بمركز بيلا، من الـ9 صباحًا وحتى الـ1 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات، وذلك للقيام بإجراء أعمال الصيانة علي مغذي قرية إبشان «لوحة توزيع بيلا الجديدة».

وأكد قطاع كهرباء كفر الشيخ علي المواطنين والمخابز والمنشآت الحكومية، بالمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء، بتدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

في سياق مختلف، نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ احتفالات أعياد الطفولة، في عدد من مراكز الشباب، وشارك الأطفال في الألعاب الترفيهية، والفنية، علاوة على توزيع هدايا عليهم برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، في محافظة كفر الشيخ، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالاحتفال بأعياد الطفولة في مراكز الشباب، من منطلق حرصها على تقديم كل ما يسهم في بناء شخصية الطفل المصري، وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، مشيرًا إلى أنّ مصر سنّت قوانين تحمي الطفل من العنف، وتضمن له كل حقوقه، بداية من النشأة المستقرّة أسريا ومجتمعيا، إلى العيش في أمنٍ وأمان واطمئنان.

احتفالات أعياد الطفولة في كفر الشيخ 
يذكر أن احتفالات أعياد الطفولة تقام بمراكز الشباب من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في كفر الشيخ، تحت إشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ولبنى أبو القاسم مدير إدارة تنمية النشء، ومتابعة تنفيذ فرق عمل الإدارات الفرعية، وفرق العمل بمراكز الشباب.