رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 10 مناطق في كفر الشيخ اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 10 مناطق في كفر الشيخ اليوم

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي اليوم عن 10 مناطق وقرية بمركزي «كفر الشيخ، وبيلا»، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمركزي ومدينتي كفر الشيخ وبيلا.

أماكن قطع الكهرباء في كفر الشيخ

وأشار القطاع، إلى أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 10 مناطق بمدينة كفر الشيخ وهي: طنطا سكان، وبنزينة وطنية، وعمارات الأوقاف أمام البنك الأهلي، وعمارة 5، وعمارة 6، والفردوس، والكوثر، وعمارة 3، وعمارة 4، وبرج مجلس الدولة.

وذكر قطاع الكهرباء بكفر الشيخ، أن قطع التيار الكهربائي، يبدأ من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 1 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات، وذلك للقيام بإجراء صيانة دورية علي مغذي عمارات الأوقاف بلوحة توزيع ميت علوان.

وأضاف القطاع، أنّه سيتم أيضًا فصل التيار الكهربائي عن قرية الجرايدة وتوابعها بمركز بيلا، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات، وذلك للقيام بإجراء أعمال الصيانة علي مغذي العطاونة «خروج لوحة توزيع الجرايدة».

فصل التيار الكهربائي لإجراء الصيانة المطلوبة
وأهاب قطاع كهرباء كفر الشيخ بالمواطنين والمخابز والمنشآت الحكومية بالمناطق التي تم ذكرها، باتخاذ احتياطاتهم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

في سياق أخر، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وممثلي الأجهزة المعنية، اليوم، 24 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية بنطاق مركز بيلا، خلال حملاتها التي تشنها لإزالة التعديات على البناء المخالف داخل الأراضي الزراعية وأملاك الدولة يوميًا، مع استمرار الحملات اليومية لإزالة كل التعديات.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنّ التعدي على الأراضي الزراعية خط أحمر، مشيرًا إلى أنّ القيادة السياسية تولي اهتمامًا بالغًا بملف التعديات على الأراضي الزراعية باعتبارها أهم مصادر الأمن القومي والغذائي للبلاد.

وشدّد المحافظ، على ضرورة واستمرار المتابعة الدائمة لأي متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعدْ جديدة والتعامل معها على الفور، ومنع أي تعدْ علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومواجهة البناء المخالف، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وإزالتها فورًا، ومصادرة المعدات ومواد البناء تنسيقًا مع الجهات الأمنية ووفقًا لأحكام القانون.