رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسوء حالة الطقس.. سقوط تاندة على عدد من السيارات فى المنصورة

سقوط تاندة فى المنصورة
سقوط تاندة فى المنصورة

أدى سقوط تاندة حديد في شارع سعد زغلول بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إلى تحطم عدد من السيارات بالشارع بسبب الأمطار الشديدة والطقس السيء.

كانت بعض السيارات تصطف في شارع سعد زغلول بمدينة المنصورة قبل أن تسقط تاندة حديد كبيرة على السيارات في الشارع؛ ما أدى إلى تحطم عدد منها نتيجة ثقل حجم التاندة التي سقطت من شدة الرياح التي ضربت معظم المحافظة والمحافظات المجاورة اليوم نتيجة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها عدد من محافظات البلاد.

بداية واقعة سقوط تاندة بـ المنصورة 

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطار من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بـ ورود بلاغ لـ مأمور قسم شرطة ثان المنصورة بـ محافظة الدقهلية يفيد بسقوط تاندن كبيره بشارع سعد زغلول وتحطم عدد من السيارات بالشارع، وبالانتقال والفحص تبين أن الرياح الشديدة التي ضربت المدينة تسببت في سقوط التاندة الحديدية كبيرة الحكم؛ ما أدى إلى تهشم عدد من السيارات التي كانت مصطفه في الشارع وتعود إلى سكان المنطقة.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية إلى مكان سقوط التاندة، وتم إغلاق الشارع من أجل رفع الآثار التي نتجت عن سقوط التاندة التي أدت إلى تهشم عدد من السيارات وحصر التلفيات وتحرير المحضر اللازم بـ الواقعة وأخطرت النيابة العامة؛ من أجل مباشرة التحقيقات حول واقعة سقوط التاندة.

تحذيرات هيئة الأرصاد من سوء الطقس

هذا وتشهد معظم محافظات البلاد تقلبات وسوء في الأحوال الجوية، وهو ما دفع هيئة الأرصاد الجوية إلى توجيه تحذيرات من التلقبات الجوية والأمطار متفاوتة الحدة التي تشهدها البلاد مصحوبة برياح شديدة محملة بالأتربة، وهو ما تسبب في وقوع عدد من حوادث الطرق اليوم نتيجة صعوبة في الرؤية على الطرق أثناء سير السيارات وهو ما تسبب في إصابات الركاب ووفاة بعضهم، نتيجة عدم التزام السائقين بـ تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية أثناء القيادة على الطرق الرئيسية.