رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع التيار الكهربائي لمدة 5 أيام بالغربية

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي لمدة 5 أيام بالغربية

أعلنت شركة كهرباء الغربية، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة طنطا، لمدة ساعة ونصف بشكل يومي لمدة 5 أيام، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية على محولات الكهرباء.

وذكرت شركة كهرباء الغربية، أن قطع التيار الكهربائي  سيكون يوميًا من الساعة 7.00 حتى 8.30 صباحًا، ويكون الانقطاع بقطاع غرب الغربية، وذلك بدء من اليوم الأحد حتى الخميس المقبل.

أماكن قطع التيار الكهربائي

وأوضح قطاع كهرباء غرب الغربية، الأماكن التي تتأثر بقطع التيار الكهربائي لمدة 5 أيام، كالتالي:

الأحد.. منطقه لوحة الزيوت شبرا قاص، وبیبسي کولا، ونفيا الجديدة، ومنطقة لوحه الجيش، ومنطقة لوحة نايف، وسنيوريتا.

الاثنين.. منطقة لوحة المياه منطقة لوحة الزيوت، ومنطقة لوحة نايف.

الثلاثاء.. منطقه لوحة المياه، ومنطقه لوحة نايف.

الأربعاء.. منطقه کفر عصام، ومنطقه لوحة الجيش.

الخميس.. منطقه لوحة المياه، والجلاء إشناوای، وداون تاون.

وناشدت شركة كهرباء الغربية المواطنين وأصحاب المخابز والمؤسسات والمستشفيات بالمناطق التي تتأثر بانقطاع التيار الكهربائي بالعمل على توفير مصادر تغذية بديلة خلال فترة الانقطاع.

في سياق أخر، نظمت إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم، ورشة عمل لتنمية مهارات مديري المدارس على أعمال الامتحانات والكنترول، وذلك لرفع الكفاءة المهنية لهم، وحرصا على نجاح العملية التعليمية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن ورشة اليوم استهدفت 150 مدير مدرسة بإدارات شرق المحلة وغرب المحلة والسنطة وزفتى وسمنود، ويتم استهداف باقي الإدارات خلال الأيام المقبلة.

وخلال ورشة عمل اليوم، تم التدريب على مهام رئيس اللجنة، كيفية إعداد اللجنة، معدلات الندب لكل لجنة، المستندات المطلوبة من رئيس اللجنة في نهاية الامتحانات، التجهيز للجنة سير الامتحان، تجهيز كنترول المدرسة، توزيع الملاحظين، ضوابط كنترول لجنة السير، طلبة الدور الثاني، طلاب الدمج، طلاب المنازل.

نقل الخبرات للعاملين بالمدارس
وأثناء الورشة في مركز التنمية المهنية بطنطا، وجه وكيل الوزارة بضرورة التأكيد على نقل خبرات ورش العمل لجميع العاملين بالمدارس من خلال وحدات التدريب، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه الورش.