رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن 3 قرى بالدقهلية اليوم.. اعرف السبب

قطع الكهرباء عن 3
قطع الكهرباء عن 3 قرى بالدقهلية اليوم.. اعرف السبب

أعلنت رئاسة مركز ومدينة أجا بالدقهلية، قطع الكهرباء عن عدة قرى بمدينة أجا، وذلك اليوم الخميس الموافق 14 / 9 / 2023، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة اللازمة.  

موعد قطع الكهرباء بالدقهلية

وأوضحت رئاسة مركز ومدينة أجا بالدقهلية، أنه من المقرر قطع الكهرباء اليوم من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

أسباب قطع الكهرباء بالدقهلية

وأضافت رئاسة مركز ومدينة أجا بالدقهلية، أن سبب قطع الكهرباء عن عدٍد من قرى من مركز أجا، وذلك لقيام الشبكة بإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية بمغذي قرية نوسا الغيط القديم.

أماكن قطع الكهرباء بالدقهلية

وقالت رئاسة مركز ومدينة أجا، أن المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء في مركز ومدينة أجا هي: قرية نوسا الغيط وعزب العرب ونوسا البحر.

وناشدت رئاسة المركز،  المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة من القطع الموقت باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة الانقطاع، حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين.

في سياق أخر، أعلنت محافظة الدقهلية، إحالة 139 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنصرفين عن العمل دون إذن رسمي للتحقيق، بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ بنطاق مراكز المنزلة ونبروه.

وأوضحت محافظة الدقهلية، في بيان لها، إحالة للتحقيق 126 من العاملين بقطاع الصحة في كل من الوحدات الصحية لقرى كفر حجاج والبصراط والجديدة والمركز الحضري بمركز ومدينة المنزلة ومستشفي المنزلة العام والوحدات الصحية بقري الطيبة وكفر الجنينة وبهوت وكفر الحصة ومستشفي صدر بهوت بمركز نبروه.

كما شمل التحقيق 7 من العاملين بالشباب والرياضة في كل من مركز شباب الاتحاد بالمنزلة، ومركز شباب بهوت وكفر الحصة بنبروه، والذي وجد مغلقا اثناء المرور والتفتيش في مواعيد العمل الرسمي بالاضافة لعدد 6 من العاملين بالطب البيطري في الوحدة البيطرية بالمنزلة.

وكلفت محافظة الدقهلية كلا من وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب، وترك العمل دون اذن رسمي، وجميع مرتكبي المخالفات الإدارية.