رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 5 ساعات.. قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالبحر الأحمر اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالبحر الأحمر

أعلن مركز عمليات  البحر الأحمر، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة وذلك اليوم السبت، ولمدة 5 ساعات، بسبب الصيانة الدورية المحولات.

موعد قطع التيار الكهربائي بالبحر الأحمر

وأوضح مركز عمليات البحر الأحمر، أنه من المقرر أن يتم قطع التيار الكهربائي، اليوم السبت، من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

المناطق التى سيتم قطع التيار الكهربائي عنها بالبحر الأحمر

وأشار مركز عمليات البحر الأحمر، إلي أنه سيتم فصل التيار عن مناطق الضرائب العامة،  ضريبة المبيعات، الدير بالنجدة والمنطقة المحيطة به، آخر شارع المصالح.

في سياق أخر، أعلنت المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، عن خريطة انتشار القوافل الطبية في محافظة البحر الأحمر على مدار شهر أكتوبر المقبل، والمقرر أن تضم عددًا من التخصصات الطبية المختلفة، مما يسهم في توفير خدمة طبية شاملة مجانية للأهالي الأكثر احتياجا.

المحطة الأولى لقوافل حياة كريمة في أكتوبر 
وتبدأ القوافل الطبية التابعة لمبادرة حياة كريمة، جولتها داخل قرى ومدن محافظة البحر الأحمر بداية من يوم الأربعاء المقبل، وتتواجد القوافل في قرية الزعفرانة التابعة لمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر، وتستمر القافلة في تقديم خدماتها هناك لمدة يومين، بداية من الأربعاء الموافق 4 أكتوبر حتى الخميس الموافق 5 من نفس الشهر.

والمحطة الثانية للقوافل هي قرية الحمروين في مدينة القصير، جنوب المحافظة، وتمضي القوافل الطبية هناك يومين، بداية من يوم الجمعة 6 من أكتوبر حتى يوم السبت الموافق 7 من نفس الشهر.

ومن القصير تتوجه قوافل حياة كريمة الطبية لمحطتها الثالثة في محافظة البحر الأحمر، إذ تتواجد في قريتين من القرى التابعة للإدارة الصحية في شلاتين، بدءًا من يوم الأحد 8 أكتوبر حتى يوم الاثنين 9 من نفس الشهر، ومنها تتوجه القوافل إلى مدينة حلايب، في أيام الثلاثاء 10 أكتوبر، والأربعاء 11 اكتوبر، وبالتحديد في قرية أبو رماد.

وتعود قوافل حياة كريمة مرة أخرى إلى شمال المحافظة في قرى مرسى علم، وذلك على مدار يومي 14 و15 أكتوبر، وتتواجد القوافل تحديدا في قرى حماطة والشيخ الشاذلي، وفي يومي 16 و17 أكتوبر.