رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه اليوم عن 7 مراكز بالمنوفية.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 7 مراكز
قطع المياه عن 7 مراكز بالمنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه عن عدة قرى في 7 مراكز بالمحافظة، وذلك اليوم الأربعاء، وفقًا لخريطة الصيانة الدورية التي تتبعها الشركة لغسيل المروقات وصيانة الخزانات والمحطات وتطهيرها خلال الفترة الصباحية.

أماكن قطع المياه اليوم بالمنوفية

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية أماكن قطع المياه اليوم الأربعاء وهي كالتالي:

- مركز شبين الكوم بقريتى بخاتى وكفر البتانون.

- مركز الباجور بقرية كفر الخضرة

- مركز تلا بقرى ابو عتبة وزرقان وزفرة وبابل وكفر ربيع

- مركز بركة السبع، قطع المياه بقريتى هورين والملاحظة.

- مركز أشمون، بقرى فيرس وطهواى وكفر العمرانية وقورص.

- مركز قويسنا بقرى ابهنس وطه شبرا وميت الخضرى.

- مركز الشهداء بقرى كفر الشلشونى وزاوية الناعورة.

موعد قطع المياه اليوم
وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن موعد قطع المياه اليوم وفقًا لجدول الصيانة الشهرى يستمر لمدة 4 ساعات، بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، مع تلقى الإستفسارات على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية على رقم 125.

وتهيب شركة مياه المنوفية بالمواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع المياه اليوم، توفير مورد للمياه فترة انقطاع المياه خاصة المخابز والمستشفيات.

في سياق أخر، أمر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بصرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لعدد من الحالات الإنسانية ذات الظروف الاجتماعية والمعيشية والصحية الصعبة، والتى تنوعت بين مواطن من ذوى الهمم بناحية غمرين بمنوف ليس له مصدر دخل وذلك لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة، ومواطنة بناحية الماى مريضة بأحد الأمراض المزمنة ولا تستطيع توفير نفقات العلاج.

لقاءات محافظ المنوفية بالحالات الإنسانية
كما التقي محافظ المنوفية بحالة إنسانية بناحية ميت العز بقويسنا تعول 4 بنات، إحداهن مصابة بورم سرطانى في العين اليمنى لمساعدتها على تحمل نفقات علاجها موجها مدير مديرية الصحة باتخاذ اللازم، وبحث إمكانية توفير العلاج اللازم على نفقة الدولة مراعاة لظروفها الاجتماعية الصعبة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية، اليومي بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام للتعرف علي شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.