رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة كاملة و4 قرى تابعة بالبحيرة اليوم

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة كاملة و4 قري تابعة بالبحيرة اليوم

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، قطع المياه عن مدينة إيتاي البارود و4 قري تابعة لها، اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، ولمدة 6 ساعات من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

سبب قطع المياه عن مدينة إيتاي البارود و4 قري لمدة 6 ساعات

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بإيتاي البارود، أسباب قطع المياه اليوم، إلى عمل توسعات بالمحطة وتركيب وحدات جديدة مما سيؤدى ذلك لانقطاع المياه عن شرق المدينة وقرى شرق المدينة.

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي: مدينة إيتاي البارود، مجلس قرية أرمانيا، مجلس قرية نكلا العنب، مجلس قرية ششت الأنعام، مجلس قرية الضهرية.

 وطالبت الوحدة المحلية قاطني تلك المناطق المتأثرة اتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة خلال فترة انقطاع مياه الشرب.

في سياق أخر، أعلنت محافظة البحيرة، أن الإدارة للعامة للمرور بدمنهور، أجرت تحويلة مؤقتة بالطريق الزراعي، وذلك أمام قائدي المركبات ومرتادي الطريق الزراعي، حيث سيتم تغيير مسار المركبات من نطاق الأعمال بالكيلو 173.5 إلي مدخل مدينة أبو حمص، القادم من القاهرة اتجاه الإسكندرية، وتحويل القادم من الإسكندرية إلى القاهرة إلى مدخل قرية دسونس الحلفاية والخروج من مخرج مدينة أبو حمص والعودة مرة أخرى للطريق الرئيسي، وذلك للسيارات الملاكي والأجرة وبالنسبة لسيارات النقل الثقيل.

كما قررت إدارة مرور دمنهور منع النقل الثقيل وتحويله للطريق الدولي الساحلي من بداية كوبري التقاطع الدولي الحر القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة، على أن تم تحويل سيارات النقل الثقيل إلى محور الليثي بدمنهور لاستكمال رحلته بطريق المحمودية ومنعه من المرور في اتجاه أبو حمص نطاق الأعمال.

وسوف يتم تفعيل التحويلة  اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر الساعة 12 صباحًا وتنتهي مدة أعمال تلك التحويلة في 13 أكتوبر في تمام الساعة 2 ظهرًا وعليه تكون مدة التحويلة 14 ساعة كحد أقصى.