رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 8 مناطق بالإسكندرية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 17 - 10 - 2023، هذا ولم تحدد الشركة موعد لعودة المياه.

أماكن قطع المياه في الإسكندرية

وأضافت الشركة، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه في الإسكندرية هي: الناصر - الشيخ الشعراوى - عبد العظيم أبو العطا - الصديق الجديدة - البستان الأولى والثانية بمركز أبو المطامير وحوش عيسى والدلنجات.

وذكرت الشركة، إن موعد قطع المياه بالإسكندرية، يبدء اعتبارًا من الساعة 8 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17-10-2023. 

سبب قطع المياه عن عدة مناطق بالإسكندرية

وأرجعت الشركة، سبب الانقطاع نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الطارئة بالخط الناقل للمياه قطر 1000 مم (خط كوم إمبو- البستان).

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

الخط الساخن ١٢٥

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.


في سياق أخر،  أعلنت الأرصاد الجوية، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وذلك وفق ما تشير له آخر صور الأقمار الصناعية.

أمطار متفاوتة الشدة الأن على السواحل
وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أنَّ كلا من محافظات كفر الشيخ والإسكندرية ودمياط والبحيرة، والدقهلية، والإسماعيلية، تشهد حاليًا سقوط أمطار متفاوتة الشدة، نتيجة لتكاثر السحب منذ ساعات الصباح الباكر، كما يسود طقس غائم كليًا على المحافظات المطلة على البحر المتوسط والسواحل الشرقية للبلاد، ومن المتوقع ان تمتد السحب الممطرة مع تقدم ساعات النهار إلى باقي محافظات الوجه البحري وخليج السويس ومدن القناة على السواحل الشرقية للقناة وشمال ووسط سيناء.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 
وفيما يلي درجات الحرارة الكبرى والصغرى المتوقعة اليوم، في الظل وفقًا لهيئة الأرصاد المصرية:

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 29 والصغرى 21.

- السواحل الشمالية: العظمى 27 والصغرى 21.

- جنوب سيناء: العظمى 32 والصغرى 23.

- شمال الصعيد: العظمى 30 والصغرى 17.

- جنوب الصعيد: العظمى 34 والصغرى 21.