رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن قطع المياه لمدة 12 ساعة اليوم بالقاهرة

ننشر أماكن قطع المياه
ننشر أماكن قطع المياه لمدة 12 ساعة بالقاهرة اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، قطع المياه في عدد من المناطق، لمدة تصل إلى 12 ساعة، وهو ما جعل البعض يهتم بمعرفة أماكن انقطاع المياه اليوم.

أماكن قطع المياه اليوم في القاهرة

أوضحت الشركة مياه الشرب بالقاهرة، أن أماكن انقطاع المياه اليوم، وتتضمن مناطق «زهراء مصر القديمة – اسطبل عنتر – خارطة الشيخ مبارك»، لافتة إلى أن  انقطاع المياه سيبدأ من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 9 من صباح غدًا الأربعاء الموافق 18-10-2023، حيث أن مدة القطع ستكون 12 ساعة.

أسباب انقطاع المياه اليوم 
وأرجعت الشركة سبب إنقطاع المياه اليوم، بسبب تغير مسار خط صرف صحي قطر 600 مم، يبدأ من أسفل كوبري العاشر بشارع الفسطاط الجديد بحي مصر القديمة.

 وناشدة الشركة، المواطنين، والمخابز، والمستشفيات، والوحدات الصحية، والوحدات المحلية، والمصالح الحكومية، والهيئات المختلفة في تلك المناطق الثلاثة، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه لحين انتهاء مدة القطع.

طرق التواصل مع شركة المياه

وحددت شركة المياه عدة طرق للتواصل السريع معها عن طرق الاتصال بالخط الساخن 125، أو على خدمة وتس آب على رقم 01206665125، لسكان المناطق المتأثرة، كما قررت توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة.

أماكن تواجد سيارات خدمة العملاء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من الأحد الموافق 15 أكتوبر إلى الخميس 19 أكتوبر وذلك من الساعة 8 صباحًا وحتي الثانية عصرًا.

وأضافت الشركة، أنه من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز الزقازيق بقرية أبو حاكم يومي الأحد والإثنين وبقرية السبكي يوم الثلاثاء وبقرية بهنباي يومي الأربعاء والخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز بلبيس بعزبة حسين شاكر من الأحد إلي الخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الأحد إلي الخميس.

وأكدت الشركة، أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة لكبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء، مشيرًا إلي أنها تقدم خدمات الشركة المختلفة، مثل (التعاقد على ادخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير-الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوي).