رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 3 أيام عن بعض المناطق ببني سويف..اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه لمدة 3
قطع المياه لمدة 3 أيام عن بعض المناطق ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة، لمدة ساعتين يوميًا علي مدار 3 أيام ابتداء من اليوم السبت حتى الإثنين المقبل.

مواعيد وأماكن ضعف المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب في محافظة بني سويف إلى أن المناطق المتأثرة بضعف المياه هي مدينة إهناسيا ومجلسي قروي الحمام ودنديل في مركز ناصر شمال بني سويف، بداية من 8 صباح اليوم السبت 7 أكتوبر  حتى الساعة 10 صباح نفس اليوم، لمدة 3 أيام متتالية «السبت، الأحد، الاثنين»، للقيام إجراء أعمال التطهير الدورية اللازمة بمحطة مياه المعصرة القديمة بمركز إهناسيا.

تدبير سيارات مياه نقية

وأعربت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، عن اعتذارها عن فترات ضعف المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

أعمال تطهير وصيانة دورية لمحطات المياه
وأكدت الشركة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

في سياق أخر، أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، استمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات الحكومية، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات والخدمات الحيوية للمواطنين.

التحقيق في حالات غياب بوحدتي النويرة والشنطور
وكلف المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية المعنية، بالتحقيق مع حالات الغياب التي تم رصدها، بالإضافة إلى تلافي ملاحظات العمل بملف النظافة والتجميل ورفع الإشغالات، مع تكثيف التفتيش على الوحدات الصحية بكافة قرى المحافظة.

متابعة وتقييم الأداء في الجهاز الإداري 
وأشار محافظ بني سويف إلى متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة مثل وحدة الرصد الميداني بالقرى، ولجنة شئون القرى، ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان المحافظة، وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.