رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 10 قرى بسوهاج غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 10
قطع المياه عن 10 قري بسوهاج غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة سوهاج، قطع المياه بالادوار العليا بمركز ومدينة طما، وذلك غدًا السبت الموافق 14 / 10 / 2023، ولمدة 4 ساعات.

أماكن قطع المياه بسوهاج غدًا

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أماكن قطع المياه بمدينة طما وهي: قرى السكساكا وقاو غرب ومشطا والعتامنة وكوم العرب والمدمر وكوم اشقاو والسعادة والحسامدة والحديقة بمركز طما بسوهاج وذلك غدًا  السبت.

وأضاف المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمياه سوهاج، أن مواعيد قطع المياه تبدء في تمام الساعة الواحدة صباحًا وحتى الخامسة فجرًا من اليوم نفسه ولمدة 4 ساعات. 

قطع المياه بسوهاج للصيانة 

وأرجع العضو المنتدب لمياه سوهاج، سبب قطع المياه، نظرًا للقيام خلال تلك الفترة بأعمال الصيانة بالمحطة.

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg وأنه سيتم تشغيل كافة المحطات الارتوازية بكامل طاقتها كما تم تجهيز سيارات مياه نقية مجانًا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

في وقت سابق، استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم، الدكتور محمد المحرصاوي نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ورئيس جامعة الأزهر السابق والوفد المرافق له؛ لبحث ودعم سبل التعاون بين محافظة سوهاج والمنظمة، بحضور الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، والدكتور فتحي حسانين عميد كلية اللغة العربية في جرجا، والشيخ عبدالرحمن اللاوي أمين عام المنظمة في سوهاج.

برامج توعية لأزهرية سوهاج 
تناول اللقاء مناقشة جهود المنظمة في تنفيذ برامج التوعية وتنفيذ ورش العمل والندوات، والقوافل التثقيفية، والعمل على نشر صحيح الدين واستهداف كل فئات المجتمع والأعمار السنية المختلفة بداية من الأطفال وحتى الشيوخ، وتفعيلًا للمشاركة المجتمعية.

دعم أنشطة الأزهر الشريف 
وأكد محافظ سوهاج توفير كل أوجه الدعم لأنشطة الأزهر الشريف، وأنشطة المنظمة داخل المحافظة، منوهًا بدور الأزهر الشريف المهم في التنوير والتعليم ونشر تعاليم الإسلام السمحة، إضافة إلى الدور المجتمعي الفاعل.