رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العمل: تسليم 20 عقد عمل للشباب من ذوى الهمم في بورسعيد

سلمت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد 20 عقد عمل لذوى الهمم من أبناء المحافظة، وتوفير فرص عمل لهم، فى شركة سي ار اس جارمنت دنيم للملابس الجاهزة  بالمنطقة الحرة للاستثمار، وذلك لاستيفاء النسبة المقررة قانونًا في إطار خطة التفتيش علي جميع المنشآت وتنفيذ أحكام القانون 10 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية من خلال الأجهزة التابعة للمديرية.                                        

يأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة لرعاية وحماية وتشغيل الأشخاص ذوي الهمم، وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية لهم لدمجهم فى سوق العمل ورعايتهم وتأهيلهم والاستفادة من قدراتهم وإمكانياتهم والمشاركة فى عمليات التنمية.

عقود عمل لذوى الهمم ببورسعيد

وأوضح عبد الونيس عبد الله مدير المديرية في بورسعيد، أنه تم  تنظيم فعاليات تسليم عقود العمل والتوقيع عليها من خلال المديرية، وكذلك إستمارة 1 تأمينات، مع مراعاة  أن الوظائف المتاحة تتناسب مع الاشخاص ذوي الهمم والحالة الصحية لكل منهم، لدمجهم في سوق العمل من خلال توجيههم وارشادهم لتلك الفرص ومتابعتهم من خلال أجهزة التفتيش العمالى والسلامة والصحة المهنية والتشغيل بعد استلامهم لتلك الفرص.      

                                                                                    

في سياق متصل، أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة خلال شهر أكتوبر الجاري، في عدد من المحافظات، والتي جاء من بينها محافظة المنيا وسوهاج، ومن خلال نشرة التوظيف الشهرية التي تصدر عن الوزارة.

فرص عمل للشباب في محافظتي سوهاج والمنيا
وأضافت وزارة العمل،  أن محافظة المنيا طالبت عدد 3 فنين صيانة كهرباء، 3 أمناء مخازن، 3 عمال تعبئة، بشرط الحصول علي مؤهل عالي ومتوسط، والسن 35 عامًا، والراتب حسب المقابلة.

فرص عمل بمحافظة سوهاج

أما في محافظة سوهاج طالبت عدد 1 مساعد خدمات، 1 عامل بوفيه، 5 مناديب توصيل و1 مسئول تسويق إلكتروني، بشرط مؤهل عالي ومتوسط، والسن 30 عامًا.

كيفية التقديم علي وظائف وزارة العمل

يمكن للراغبين في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل التوجه إلى وزارة العمل العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة.