رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة من «وزارة العمل» بمحافظة بورسعيد.. اعرف الشروط والراتب

وظائف جديدة من«وزارة
وظائف جديدة من«وزارة العمل» بمحافظة بورسعيد..اعرف الشروط

أعلنت وزارة العمل، توافر وظائف خالية للشباب من الجنسين بمحافظة بورسعيد، وذلك من خلال نشرة التوظيف الشهرية التي تصدر عن الوزارة، وللتقديم عليها خلال شهر يوليو الجاري.

استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها «النبأ» ننشر خريطة وظائف وزارة العمل بمحافظة بورسعيد للشباب من الجنسين والتي جاءت كالتالي:

وظائف وزارة العمل بمحافظة بورسعيد

وتوفر وزارة العمل وظائف في محافظة بورسعيد عدة مميزات للمقبولين منها  تأمين صحي واجتماعي، وانتقال من وإلى مقر العمل ويحدد الراتب عقب المقابلة الشخصية.

وأوضحت وزارة العمل، أن فرص العمل المتاحة بمحافظة بورسعيد جاءت كالتالي: حيث طلبت جمعية تنمية المشروعات الصغيرة  مسؤولي ائتمان بمؤهلات عليا للشباب من الجنسين، والسن حتى 35 عاما، وراتب يبدأ من 3 آلاف جنيه مع تأمين صحي وتأمين اجتماعي، وزيادة بالراتب بعد العام الأول من العمل.

طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل ببورسعيد

ويمكن التقديم علي وظائف وزارة العمل بمحافظة بورسعيد عبر تقديم السيرة الذاتية وطلب توظيف مرفق به اسم الوظيفة، ورقم للتواصل ليتم التواصل هاتفيا مع من تنطبق عليهم الشروط، حيث تكون مديرية وزارة العمل حلقة الوصل بين طالبى العمل والمؤسسات لضمان حق الطرفين.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة العمل، عن تسليم 35 عقد عمل لذوي همم بمحافظة الإسماعيلية  بمدرسة المنار الخاصة بالمحافظة، والتى يبلغ عدد العاملين فيها 395 موظف وعامل بين مدرسين وعمال، وذلك من خلال الحملات التفتيشية التي يقوم بها مكاتب تفتيش العمل داخل المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة، بضرورة التأكد من استيفاء نسبة تعيين ذوي الهمم في جميع المنشآت والتى أقرها القانون لكل منشآة يعمل بها 20 عاملًا فأكثر.

وأوضح محمد طلعت، مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، أن ذلك يأتي ضمن سعي وزارة العمل لتوفير فرص عمل لائقة ومتساوية لجميع شرائح المجتمع، وتأكيدا على التزامها بتحقيق المساواة وتعزيز دور ذوي الهمم في التنمية المستدامة‏.

وأشار إلى أنه حضر التسليم كلا من خديجة محمد عبد الوهاب مدير المدرسة، ونسرين سليم عبد الجليل مدير شئون العاملين بالمدرسة، وأحمد رياض أحمد المدير المالي للمدرسة، وسامية عبد السلام مدير إدارة التفتيش عمل الأحياء، وجيهان بركات مفتش عمل، وإبراهيم حلمي مدير إدارة العلاقات العامة، ونجاه رؤوف مدير إدارة التشغيل.