رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للشباب من الجنسين في محافظة بورسعيد.. اعرف الشروط المطلوبة

وظائف خالية للشباب
وظائف خالية للشباب من الجنسين في محافظة بورسعيد..اعرف الشروط

أعلنت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد، عن توفير فرص عمل ووظائف خالية للشباب من الجنسين بالمؤسسات الخاصة، وذلك من خلال  نشرة التوظيف الدورية التي تصدرها الوزارة، وتتضمن فرص عمل للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون، فضلًا عن توفير تأمين اجتماعي وتأمين صحي، وبدلات انتقال للملتحقين بالعمل.

وحددت مديرية العمل الشروط اللازمة لكل فرصة عمل ما بين اشتراط وجود خبرة أو دون خبرة أو تحديد الحد الأقصى والأدنى للسن، فضلًا عن اشتراط المؤهل بعدة وظائف مطلوبة.

وظائف خالية للشباب ببورسعيد

استمرًار لسلسة الإخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع «النبأ الإخباري» للقارئ علي مدار الساعة، نوضح لكم تفاصيل الوظائف الخالية للشباب بمحافظة بورسعيد، وشروط كلا منها وفقًا لنشرة التوظيف الدورية والتي جاءت كالتالي: حيث طلبت شركة لصناعة الملابس،  مشرفين إنتاج وخياطي جوكر، خبرة من عامين لـ5 سنوات، مؤهلات متوسطة، من 30 حتى 45 عاما، ويحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

فرص عمل للشباب ببورسعيد

- كما طلب مصنع 50 عاملا وعاملة خياطة، مؤهلات متوسطة أو دون شرط معرفة القراءة والكتابة، والسن من 18 حتى 40 عامًا، مع تحديد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

- وطلب مصنع ملابس، مهندسين، بخبرة وبدون و50 عاملا خياطة من الجنسين من 18 حتى 35 عاما مع تحديد الراتب عقب المقابلة.

وظائف خالية للشباب من الجنسين في بورسعيد

- وطلبت  شركة ملابس جاهزة،  عمال خياطة وعمال جودة وعمال تعبئة وعمال تشطيب بمؤهلات متوسطة، والسن حتى 35 عامًا مؤهلات عليا ومتوسطة وبدون ويحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

- وطلبت شركة استثمارية، 20 عاملا من 18 حتى 35 عاما، ومؤهلات متوسطة وتحديد الراتب بالمقابلة الشخصية.

- وطلبت الشركة المصرية للصناعات، 10 عمال خياطة بمؤهلات متوسطة حتى 35 عامًا، ويحدد الراتب وفقا للخبرة والمؤهل بالمقابلة الشخصية.

طريقة التقديم للوظائف الخالية في بورسعيد

وكشفت مديرية عمل بورسعيد، عن طريقة التقديم للوظائف الخالية بتقديم طلب العمل موضح به اسم الوظيفة المطلوبة، وانتظار رد المؤسسة عقب توافق الشروط والمواصفات لاختيار المتقدمين، وسيتم توقيع العقود بإشراف مديرية العمل لضمان حقوق طرفي العقد، من الشباب والمستثمرين.