رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عُقب سيجارة مشتعلة» يتسبب في اندلاع حريق بشارع 15 بسوهاج

حريق هائل في سوهاج
حريق هائل في سوهاج

شب حريق هائل بكمية من القمامة ومخلفات الأشجار داخل قطعة أرض فضاء بشارع 15 بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، نتيجة قيام أحد الماره بإلقاء «عُقب سيجارة مشتعلة»، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها.

حريق هائل داخل قطعة أرض فضاء بشارع 15 في سوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بنشوب حريق بقطعة أرض فضاء بشارع 15، بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، نشوب حريق بكمية من القمامة ومخلفات الأشجار داخل قطعة أرض فضاء علي مساحة ثلاثة قراريط تقريبًا ملك المدعو «مصطفى. م. م. م» - 71 سنة، بالمعاش - ومقيم  دائرة القسم.

على الفور، تم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، وعدد (2) سيارة إطفاء إلى مكان البلاغ، وفرضت القوات كردونا أمنيا لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات.

وبسؤال مالك الأرض، قرر أمام ضباط مديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.