رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في معركة مسلحة على ملكية منزل بسوهاج

معركة مسلحة بسوهاج
معركة مسلحة بسوهاج

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة عنيفة بين الأهالي بناحية قرية الغريزات التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، استخدم فيها سلاح ناري، بسبب خلاف على ملكية منزل، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

مشاجرة مسلحة بين الأهالي بناحية قرية الغريزات في المراغة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية الغريزات بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «نصر الدين. ا. ا. ع» - 49 سنة، عامل زراعي، وزوج شقيقته المدعو «أحمد. ح. م. ا» - 33 سنة، عامل زراعي، مصابين بطلقات نارية عبارة عن (رش خرطوش بالكتف الأيسر)، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، و(طرف ثان) كل من: «ماهر. ا. ع. م» - 59 سنة، مدرس، مصابًا، ونجليه «محمود» - 27 سنة، سائق، مصابًا، و«علي» - 22 سنة، عامل، جميعهم مقيمين بذات الناحية، استخدم فيها سلاح ناري.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على (بندقية خرطوش)، وتبادل الطرفان الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم علي الآخر بالضرب.

واتهم الطرف الأول – الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح الخرطوش المضبوط بحوزته؛ ما أدي لحدوث إصابتهما المشار إليها، بسبب خلاف على ملكية منزل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.