رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. المباحث تقضي على «عتاولة الكيف» فى كوم أمبو

النقيبان محمد طلعت
النقيبان محمد طلعت وأيمن شعلان

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة «كوم أمبو» من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص بحوزتهم كمية من الشابو والهيروين المخدر، بقصد الاتجار بدائرة المركز.

كانت البداية بورود معلومات سرية إلى النقيب أيمن شعلان، معاون أول مباحث مركز شرطة كوم أمبو، مفادها استعداد كل من «ع. ع» و«ص. ف» و«ش. أ» مقيمون بدائرة المركز، على ضخ كمية كبيرة من مخدر الآيس الشابو ومسحوق الهيروين المخدر، على عملائهم وأيضًا المناطق والقرى المجاورة بدائرة المركز، على غير المعتاد.

المباحث تقضي على «عتاولة الكيف» فى كوم أمبو

وأجرى «شعلان» التحريات السرية مستعينًا بالنقيب محمد طلعت للوقوف على صحة المعلومات من عدمها، وهو ما أسفر عن إيجابية ما ورد من معلومات، ولخطورة الأمر تم عرض التفاصيل برمتها على اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، والذى وضع اللمسات الأخيرة لتتويج المأمورية بالنجاح؛ نظرًا لأن التشكيل الإجرامي يصنف من «عتاولة الكيف» داخل مركز كوم أمبو، كما شدد على ضرورة إتباع الإجراءات القانونية.

وخرجت قوة أمنية، برئاسة النقيب أيمن شعلان، ورافقه النقيب محمد طلعت، وتمكنت من ضبطهما بحوزتهما كمية من الشابو والهيروين، أثناء اختبائهما بأحد الأماكن فى عزبة العرب، وتم اقتيادهما إلى ديوان مركز كوم أمبو.

أمام اللواء أحمد السنباطى، أقر المتهمين بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار والكسب السريع عن طريق بيعها للمدمنين من عملائهم، وتم تحرير المحضر اللازم وعرضهما على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.