رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحكاية كاملة وراء مشاجرة عصابة «العو» مع «ديلر» فى كوم أمبو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أصيب «ديلر» بجروح وكدمات بالجسم أدت إلى سقوطه على الأرض فى حالة إغماء، على يد عصابة «العو» لتجارة المخدرات، بعدما وقعت بينهما مشاجرة طاحنة أمام مسجد «التوبة» داخل مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أدت إلى نقل الصبى إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية.

الحكاية كاملة وراء مشاجرة عصابة «العو» مع «ديلر» فى كوم أمبو

وأفادت مصادر، بأن الخلاف الذى نشب بين عصابة «العو» التى تعمل فى بيع المواد المخدرة وتساعد على ترويج «الشابو والحشيش والبانجو والبرشام»، مع «ديلر» كان يعمل ضمن أفراد عصابته، بسبب أن الأخير اعتزل العمل بنظام اليومية مع «العو» وقرر البيع لنفسه لتحقيق مكاسب طائلة.

وأضافت المصادر، خلال حديثها لـ«النبأ»، أن القرار الذى اتخذه «الديلر» أغضب عصابة «العو» وتحديدًا والده، الذي حذر «الديلر» بالرجوع عن قراره وإغلاق الوكر الخاص به.

وتابعت المصادر: اشتعلت الأمور بعدما رفض «الديلر» الذى لم يتجاوز الـ19 عامًا الاستجابة للمعلم الكبير «والد العو»، ثم تحولت المناقشة إلى مشاجرة عنيفة أمام مسجد «التوبة» الواقع ما بين منطقتى البراديس وعزبة حجاجى.

وأكدت المصادر، أن المشاجرة كشفت عن مأساة حقيقية وهي أن تجار المخدرات وصل بهم الحال للبيع أمام أبواب المساجد دون احترام وخجل لبيوت الله، متساءلين من وراء تسريح «العو» ليخرج من ديوان مركز كوم أمبو بعد ساعات قليلة من القبض عليه بمنزله والاكتفاء بحبس شقيقه؟، مطالبين مدير أمن أسوان، ومدير المباحث الجنائية، بسرعة التحرك لتطهير المنطقة وحماية مسجد «التوبة» من استغلاله مسرحًا لأهل الشر وبيع مواد لتدمير الشباب.