رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن مناطق بكفر الشيخ غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن مناطق بكفر الشيخ غدًا

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ برئاسة هيثم عطية، رئيس المدينة، قطع التيار الكهربائي عن منطقتي النرجس والفنار بمصيف بلطيم، غدًا السبت الموافق 30 سبتمبر بالتنسيق مع شبكة الكهرباء.

قطع التيار الكهربائي عن منطقتي النرجس والفنار بمصيف بلطيم

وذكرت الوحدة المحلية،  أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي غدًا السبت 30 سبتمبر 2023 عن منطقتي النرجس والفنار بمصيف بلطيم بدايةً من الساعة التاسعة صباحًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية بمحطة كهرباء النرجس.

إجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة

وتقدمت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدةً المواطنين والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

في وقت سابق، وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المصالح الحكومية، ورؤساء المدن بضرورة تنفيذ برامج الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024، بدفع العمل في مشروعات الخطة الاستثمارية بقطاعات الكهرباء، والرصف وتحسين البيئة، والإطفاء والمرور، وتدعيم الوحدات المحلية، والاستفادة بالاعتمادات المخصصة بكل مدينة لرفع مستوى الخدمات، وتلبية احتياجات المواطنين.

دعم شبكات الكهرباء والرصف

كما وجه محافظ كفر الشيخ، بضرورة دعم شبكات الكهرباء، ورصف الشوارع داخل المدن، ورصف طرق محلية، وتوريد آلات ومعدات لتطوير منظومة النظافة العامة، والانتهاء من إنشاء الكباري المدرجة بالخطة بـ5 كباري، لتيسير الحركة المرورية وفك الاختناقات داخل المدن.

جاء ذلك بحضور بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، وخالد المنياوي، مسئول الخطة الاستثمارية بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزرات، وقيادات جميع القطاعات بالمحافظ، وجميع جهات الولاية.

الانتهاء من تطوير عدد من المباني الحكومية
كما وجه محافظ كفر الشيخ، بضرورة الانتهاء من تطوير عدد من المباني الحكومية وخاصة المراكز التكنولوجية لتقديم الخدمات للمواطنين، كما وجه بتنفيذ جميع برامج وبنود الخطة الإستثماري، والمتابعة المستمرة كل 15 يوما للوقوف على معدلات التنفيذ، لرفع مستوى الخدمات، والوصول لرضا المواطنين، كما وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في برامج التنمية المحلية، لرفع مستوى الخدمات التي تقدم لمواطني المحافظة.