رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة بالكامل في كفر الشيخ غدًا

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة بالكامل في كفر الشيخ غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ،  قطع المياه عن مدينة بيلا، غدًا الجمعة، من الساعة الثانية ظهرًا حتى السادسة من مساء نفس اليوم، ولمدة 4 ساعات.

قطع مياه الشرب عن مدينة بيلا

وذكرت الشركة، أنّه يتم قطع مياه الشرب عن مدينة بيلا لإجراء أعمال الصيانة الطارئة للخط الرئيسي المغذي لمدينة بيلا بشارع الثورة أمام المحطة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرًة إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق أخر، شهدت عدد من مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، حملات نظافة وزراعة وري الأشجار بالميادين، والرصف بالانترلوك، وإزالة الإشغالات وتعديات على أراضي زراعية، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برفع كفاءة الزراعة والتجميل، وزيادة المسطحات الخضراء، واستمرار حملات النظافة، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، واستمرار حملات إزالة الإشغالات.

رفع المخلفات والقمامة من الشوارع والطرق والميادين ببيلا
وشنّ مجلس مدينة بيلا، اليوم الخميس، حملة لرفع المخلفات والقمامة من الشوارع والطرق والميادين، في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، بالارتقاء بمنظومة النظافة وتطوير أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، أعمال النظافة اليومية بنطاق قرى مركز بيلا، وبعدد من الشوارع، وجوانب الطرق، فى إطار الارتقاء بمنظومة النظافة ومتابعة أعمال رفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية، وتكثيف حملات النظافة، والتخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة.

وأكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، استمرار أعمال النظافة اليومية بباقي قطاعات وشوارع المدينة، والوحدات القروية، من خلال التنسيق بين رؤساء الوحدات القروية بنطاق رئاسة مركز بيلا، وتم رفع وتفريغ الحاويات من مدينة بيلا، والمرور على مختلف قطاعات المدينة مع استمرار العمل بالوردية الصباحية والمسائية بجميع الشوارع، وتم نقل أطنان من القمامة والمخلفات إلى المقلب الخاص بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا.