رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسمة وهبة عن ضرب لقاء سويدان لـ ميدو عادل: شىء مقزز.. وتصرف لا يليق بأنثى

ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على واقعة ضرب الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل، في الليلة الأخيرة لعرض مسرحية «سيد درويش»، على خشبة المسرح.

وقالت، خلال برنامجها «90 دقيقة» على شاشة قناة «المحور»، إنها أمر مقزز، وإنها مضطرة للحديث عنه، مؤكدة أن البرنامج لا ينحاز إلا للحق، وأن المخطىء سيحاسب.

وأضافت: «جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل أنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات».

وتابعت: «أين حق المسرح مما حدث؟ أين احترام الجمهور المصري؟ أين حق الوسط الفني؟ ما حدث إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح».

وأضافت «بسمة»: «شوفوا كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام».

شهدت آخر ليالي عرض مسرحية «سيد درويش»، خناقة بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، بسبب اتهامها له بسبها، الأمر الذي جعلها تصفعه على وجهه على خشبة مسرح البالون، في مشهد صادم للجميع.