رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء اليوم عن 13 قرية بأسيوط.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء اليوم
قطع الكهرباء اليوم عن 13 قرية بأسيوط.. اعرف الأماكن والمواعي

أعلنت رئاسة مجلس مدينة ومركز ديروط في محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، عن قطع الكهرباء عن 13 منطقة وقرية بالمركز، لإجراء أعمال صيانة بالكهرباء.

قطع الكهرباء عن 13 منطقة وقرية بمركز ديروط 

ونوهت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، على المواطنين، إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء ديروط سيتم فصل التيار الكهربائي عن موزع المدينة الصناعية بدشلوط، اليوم الثلاثاء، بدءًا من الساعة 10 صباحًا، وذلك لإجراء أعمال صيانة بالكهرباء.

المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء بمركز ديروط

وأوضحت أن المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن قرية نجع علي حمد، وعزبة مسعود، وقرية الرياض، وقرية دشلوط، والمدينة الصناعية، والظهير الصحراوي، وقرية الكودية، وقرية عواجة، وعزبة الجمهورية، والعرب، والكمين الغربي، والغاز، والصرف.

وأشارت إلى إنه في حالة وجود أية بلاغات أو شكاوى من انقطاع الكهرباء، يتم التواصل الفوري عبر الرسائل من خلال الصفحة الرسمية لمجلس مدينة ومركز ديروط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسيتم التواصل  الفوري مع صاحب الشكوي والتعامل الفوري مع الشكوى.

في سياق أخر، قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه يتابع باستمرار رصد أي تعديات أو مخالفات بناء وإزالتها في المهد قبل تفاقمها ومتابعتها لعدم تكرار التعدي مرة أخرى للحفاظ على الرقعة الزراعية، وحقوق الأجيال القادمة ومستقبلها في الغذاء.

وأضاف محافظ أسيوط،  أنه تم تنفيذ 31 حالة إزالة فورية لتعديات على أراضي زراعية وممتلكات الدولة وبناء مخالف دون ترخيص في قرى مراكز الفتح وأبوتيج وأبنوب وحي غرب وشرق حيث تم إزالة أسوارٍ وبلوكاتٍ بيضاء أو أعمدةٍ خرسانيةٍ أو فكِّ شدَّةٍ خشبيةٍ أو ردم قواعد وسملات. 

وتم ذلك خلال حملات إزالة في هذه المراكز بمشاركة عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح، والدكتور محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وخالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب، وعيون إبراهيم رئيس حي غرب وعبد اللطيف فضالة رئيس حي شرق، بالإضافة إلى نوابهم ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومسؤولي إدارات الخدمات والإشغالات ومسؤولي حماية الأراضي والجمعيات الزراعية والبيئة وأملاك الدولة والري وحماية النيل، باستخدام معدات الحملة الميكانيكية لتلك الوحدات المحلية التابعة لها.